09/03/2023 - 13:03

"التجمّع يتجدد" في أم الفحم: انتخاب سكرتارية وحملة انتسابات

سكرتارية جديدة للفرع تضم: أدهم سليمان جبارين، محمود أديب إغبارية، كارم محمود محاميد، شادية خالد إغبارية، تغريد حسن غفاري، محمد أبو عاصم كيوان، محمد تيسير جبارين، ممدوح كامل إغبارية، وخالد ترك.

انتخاب سكرتارية وحملة انتسابات للتجمع في أم الفحم

عقد فرع التجمّع الوطنيّ الديمقراطيّ في مدينة أم الفحم، أمس الأربعاء، اجتماعًا تنظيميًا لترتيب العضوية وإقرار الخطوات التنظيمية المقبلة وانتخاب سكرتارية وسكرتير للفرع تحضيرًا للمؤتمر الثامن للتجمّع الذي سيعقد في تموز/ يوليو 2023.

وافتتح الاجتماع سكرتير الفرع، محمود أديب إغبارية، الذي أكدّ على "أهمية التنظيم السياسي والوطني في ظل الظروف الحاليّة التي يشتد الخناق فيه على مجتمعنا وشعبنا"، معتبرًا أن "أم الفحم في ريادة العمل الوطني، وهكذا يجب أن تستمر بهمة الخبرات العديدة الموجودة فيها، والتي تدعم المشروع الوطني وترى نفسها جزءا منه".

وقدّم نائب الأمين العام للتجمّع، يوسف طاطور، تقريرًا تنظيميًا عن "النهضة التنظيمية التي تنعكس في النشاطات المستمرة في مختلف القطاعات والمناطق"، وأسهب عن "حملة التجمّع للانتسابات وفتح صفوفه لعموم الأهل والناس، ليكون عنوانًا لهم وبيتًا وطنيًا لكل أبناء وبنات المشروع الوطني في الداخل".

وبعدها تطرق رئيس الحزب، سامي أبو شحادة، لـ"أهمية أم الفحم تنظيميًا وسياسيًا كمعقل للعمل الوطني والسياسي في الداخل وكون هذا الفرع يجب أن يعكس ما تمثله أم الفحم من وعي وطني والتفاف كبير حول المشروع الوطني، وأن التجمّع ماض بمسيرة التجدد والتجديد بما يتلاءم مع الثقة الكبيرة التي حصل عليها في الانتخابات الأخيرة، على الرغم من كل ما واجهناه من تحديات حينها".

وشكر عضو المكتب السياسي للتجمّع، المحامي رياض محاميد، باسم التجمّع والفرع محمود الأديب على ما قدمه على مدار السنوات من أجل التجمّع والعمل الوطني، على المستويين المحلي والقطري، وأكد أنه "سيستمر في ذلك بدون شك إلى جانب الطاقات الشبابية الواعدة التي تلتف حول المشروع بشكل كبير".

وناقش أعضاء تجمع أم الفحم مختلف الأمور التنظيمية ووضع خطة عمل للفرع ونشاطه في المدينة، كما تم التشديد على أهمية النشاطات في ذكرى يوم الأرض الخالد وذكرى النكبة الـ75 ومسيرة العودة إلى اللجون.

وفي النهاية تم انتخاب سكرتارية جديدة للفرع تضم: أدهم سليمان جبارين، محمود أديب إغبارية، كارم محمود محاميد، شادية خالد إغبارية، تغريد حسن غفاري، محمد أبو عاصم كيوان، محمد تيسير جبارين، ممدوح كامل إغبارية، وخالد ترك.

كما انتخب الحضور بالإجماع أدهم سليمان جبارين سكرتيرًا للفرع، وبدوره الذي شكر الفرع وأعرب عن فخره بهذه الثقة والمسؤولية التي حصل عليها، مؤكدًا على "أهمية الانطلاق نحو العمل على جميع الأصعدة السياسية والثقافية والاجتماعية لتوسيع الصفوف وتنظيم الفرع والعمل الوطني في المدينة".

التعليقات