الوفد الأمني المصري يدعو الفصائل الفلسطينية إلى وقف إطلاق الصواريخ

الوفد الأمني المصري يدعو الفصائل الفلسطينية إلى وقف إطلاق الصواريخ

دعا اللواء برهان جمال حماد، رئيس الوفد الأمني المصري رفيع المستوى المتواجد بقطاع غزة، كافة فصائل المقاومة الفلسطينية إلى ضرورة وسرعة ضبط النفس والتوقف عن إطلاق الصواريخ باتجاه "إسرائيل التي تستغلها كذريعة لشن عدوان عسكري قد يصل الى اجتياح عسكري لقطاع غزة".

وحث اللواء برهان جمال حماد، خلال اجتماع عاجل جمع الوفد المصري بعدد من ممثلي الفصائل الفلسطينية بمقر الوفد بمدينة غزة، كافة فصائل المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها حماس وفتح والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية والديمقراطية ولجان المقاومة الشعبية على العودة الى التهدئة لتجنيب قطاع غزة أية عمليات عسكرية قد تقدم عليها "إسرائيل" ضد أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل.

وأعرب اللواء برهان حماد عن أسفه لاستئناف إطلاق الصواريخ على "إسرائيل"، مستنكرا في الوقت نفسه استمرار انتهاك "إسرائيل" لحالة التهدئة التي التزم بها الجانب الفلسطيني طوال شهور مضت، فيما واصلت القوات الإسرائيلية ممارساتها في الضفة الغربية وقطاع غزة من اعتقالات واجتياحات واغتيالات كان آخرها استشهاد 9 فلسطينيين في الضفة والقطاع.

وأكد اللواء برهان جمال حماد على ضرورة التزام "إسرائيل" بالتهدئة والتوقف عن كل ما من شأنه خرق الهدوء في الضفة الغربية وقطاع غزة على حد سواء.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018