4 شهداء في قطاع غزة بعد سقوط 3 في بيت لاهيا شمال القطاع..

4 شهداء في قطاع غزة بعد سقوط 3 في بيت لاهيا شمال القطاع..

ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة الى اربعة بعد الاعلان عن سقوط ثلاثة شهداء جدد فى اشتباكات مسلحة بين مقاومين فلسطينين وجنود الاحتلال الاسرائيلي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

واعلنت مصادر طبية فلسطينية فى مشفى كمال عدوان وصول ثلاث جثث اليها وتعود لكل من عز صبري ثاري 24 عام ومحمد عبد الفتاح ابو مهادي 22 عام واسلام عبد القادر عبد النبي 19 وثلاثتهم من مخيم جباليا شمال القطاع.

من جهتها قالت كتائب عز الدين القسام التابعة لحماس ان الشهداء الثلاثة استشهدوا خلال اشتباك مسلح مع القوات الخاصة في محررة دوغيت شمال القطاع حيث قاموا بتفجير عبوة ناسفة ف هذه القوات ومن ثم الاشتباك معها

وكان الطيران الحربى الاسرائيلي شن فى وقت متاخر من مساء امس غارة استهدفت مجموعة من المرابطين شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة ما ادى الى استشهاد احدهم واصابة اخرين

وقال شهود عيان ان طائرة اسرائيلية اطلقت صاروخا على الاقل تجاه مجموعة من المرابطين التابعين لكتائب القسام التابعة لحماس شرق حى الشجاعية ما ادى الى استشهاد بسام الحلو واصابة ثلاثة اخرين بجراح مختلفة .

وجاءت هذه الغارة بعد ان اعلنت كلا من كتائب القسام وكتائب الاقصي مجموعات الشهيد - نبيل مسعود- وكتائب المجاهدين مسؤوليتهم عن اطلاق نحو 34 قذيفه هاون باتجاه معسكر نحال عوز ما ادى الى اصابة اربعة جنود اسرائيليين بجراح مختلفة .

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018