انفجار غامض في منزل أحد ناشطي حماس يودي بحياة فلسطيني في مدينة غزة..

انفجار غامض في منزل أحد ناشطي حماس يودي بحياة فلسطيني في مدينة غزة..

أعلنت مصادر فلسطينية أن فلسطينيا استشهد وأصيب ثلاثة آخرون بجراح، وصفت جراح احدهم ببالغة الخطورة، اثر انفجار شديد وقع في منزل يعود لأحد ناشطي حركة حماس.

وقال شهود عيان إن انفجارا كبيرا هز منطقة الزيتون جنوب مدينة غزة وقع في منزل يعود للمواطن أبو إياد المصري، ما أدى إلى وقوع إصابات إلى جانب أضرار مادية كبيرة في المنزل.

وأضافت المصادر أن سيارات الإسعاف هرعت لنقل الجرحى من داخل المنزل إلى مشفى الشفاء في مدينة غزة لتلقي العلاج، حيث وصفت المصادر الطبية جراح احد المصابين بأنها خطيرة جدا.

هذا ولم تعرف بعد الأسباب الحقيقة وراء هذه الانفجار، إلا أن مصادر رجحت أن يكون الانفجار داخليا، خاصة وان القوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية حاصرت المكان فور وقوع الانفجار ومنعت الدخول إلى المنطقة.

على صعيد مختلف قتل طفل فلسطيني وأصيب أربعة آخرون بجراح مختلفة نتيجة اشتباك مسلح وقع مساء اليوم بين عناصر من حركة فتح والقوة التنفيذية التي شكلتها وزارة الداخلية في منطقة عبسان الكبيرة في خان يونس.

وقالت مصادر طبية في مجمع ناصر الحكومي أن الطفل سليمان أبو النصر (13 عاما) وصل إلى مستشفى ناصر وهو بحالة خطيرة جداً جراء إصابته بعيار ناري في البطن، إلا أن المصادر الطبية أعلنت عن وفاته بعد وقت قصير، ووصفت ذات المصادر جراح أحد المصابين بالخطيرة جدا.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018