التجمع في الطيبة يختتم 12 فعالية سياسية وإجتماعية

التجمع في الطيبة يختتم 12 فعالية سياسية وإجتماعية


دعا التجمع الوطني في الطيبة أعضاءه ومنتسبيه إلى يوم ترفيهي في أحضان الطبيعة بمناسبة إنهاء فعاليات دورة الشتاء وافتتاح فعاليات دورة الربيع .

وقد كان التجمع الوطني فرع الطيبة قد بادر إلى أكثر من 12 فعالية مركزية في دورة الشتاء توجت جميعها بالنجاح والتميز وإقبال الجمهور عليها ونالت استحسانها منهم ، حيث تنوعت هذه الفعاليات على شتى المجالات وتركزت على الجانب التثقيفي لشرائح الطلاب والشباب إلى جانب الفعاليات النضالية العامة .

ويستعد فرع الطيبة لإطلاق فعاليات دورة الربيع بزخم اكبر على أن تكون بداية هذه الفعاليات الماراتون المنوي إقامته يوم السبت الموافق 17.4.2010 تحت شعار" لا تهدموا بيتي " والذي سينتهي في بيت صلاح الشيخ يوسف المهدد بالهدم باجتماع شعبي تضامني مع اصحاب البيوت المهددة بالهدم ، والذي تجري الاستعدادات لإنجاحه على أعلى مستوى وعلى قدم وساق ويشهد التسجيل للمشاركة به تصاعدا يوما بعد يوم .

ويتزامن ذلك مع استحقاق الانتخابات الداخلية للفرع إذا تقرر إقامة انتخابات السكرتارية بالفرع بداية الشهر المقبل بتاريخ 1.5.2010 لانتخاب الهيئات الإدارية للفرع وانتخاب سكرتير لإدارة الفرع ، كما تقرر فتح باب الانتساب والانضمام للفرع والعمل على توسيع صفوف الحزب بين كل شرائح المجتمع الطيباوي .
............

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية