حوادث عنف في الناصرة وكفركنا وكوكب أبو الهيجاء

إطلاق نار على محل تجاري في الناصرة * شجار بين شقيقين في كفركنا أصيب فيه أحدهما * شجار بين عائلتين في كوكب أبو الهيجاء * اعتقال سائق من يافة الناصرة عثر على مسدس في مركبته

حوادث عنف في الناصرة وكفركنا وكوكب أبو الهيجاء

مركبات الإسعاف على مدخل كوكب أبو الهيجاء

شهدت الليلة الفائتة سلسلة من حوادث العنف وقعت في مناطق متفرقة، بينها الناصرة وكفركنا وكوكب أبو الهيجاء ويافة الناصرة، أدت إلى إصابات بشرية، بعضها خطيرة، إضافة إلى أضرار مادية.

ففي الناصرة أطلق مجهولون النار باتجاه أحد المحال التجارية، لبيع اللحوم، فجر اليوم، الخميس، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية، دون أن تقع إصابات بشرية.

اقرأ أيضًا| أم الفحم: قلق بين المواطنين إزاء انتشار العنف

وفي قرية كفركنا أصيب شاب بإصابة وصفت بأنها خطيرة، وذلك بعد تعرضه للطعن. وبحسب الشرطة فإن شجارا وقع بين شقيقين، وأقدم أحدهما على طعن الثاني فأصابه بجراح بالغة الخطورة وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

ووصلت الشرطة إلى المكان وقامت باعتقال المشتبه به بارتكاب الجريمة، ويبلغ من العمر 28 عاما.

اقرأ أيضًا| البعنة: تقاعس الشرطة من أهم أسباب تنامي الجريمة بالمجتمع العربي

وعلى صلة، وقع شجار بين عائلتين في قرية كوكب أبو الهيجاء، الليلة الفائتة، ما أدى إلى وقوع عدة إصابات، وصفت بأنها ما بين الطفيفة والمتوسطة. وعملت طواقم حيان الطبية على نقل المصابين إلى المستشفى بعد تقديم الإسعافات الأولية لهم.

إلى ذلك، اعتقلت الشرطة في يافة الناصرة سائقا (44 عاما)، الليلة الفائتة، وذلك بعد العثور على مسدس وكمية من الذخيرة في مركبته.

التعليقات