الناصرة: إضاءة شجرة الميلاد مساء اليوم في منطقة العين

الناصرة: إضاءة شجرة الميلاد مساء اليوم في منطقة العين
(صورة من الأرشيف)

تحتفل الناصرة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، الأحد، في أجواء مميزة بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في منطقة العين بالمدينة.

وتشرف بلدية الناصرة ومجلس طائفة الروم الأرثوذكس في المدينة على الحفل، في حين تنصب الشجرة استعدادا لإضاءتها سحابة اليوم.

وقالت بلدية الناصرة في بيان أصدرته الخميس الماضي إن "أجواء الميلاد المجيد بدأت تهل على المدينة المقدسة لتزيدها قدسيةٍ وجلال وبدأت المدينة تكتسي بحلة العيد ميلاد السيد المسيح، رسول المحبة والسلام، الذي بشرت به السيدة مريم العذراء في الناصرة. هي فرصة لنقول لكل نصراوي ونصراوية كل عام وأنتم بخير كل عام وأنتم ترفلون بثواب العزة والسعادة والصحة الدائمة كل عام ومدينتنا الناصرة بخير وطمأنينة وتقدم وعمران".

وأضافت أن "هذه السنة بالذات تحتفل بلدية الناصرة بالمناسبة المجيدة ومعها كافة المؤسسات بشكل يتلاءم والمرحلة التي نعيشها بحيث نكرر الشعائر والاحتفالات والتحضيرات بما يتناسب مع أجواء العيد دون استضافة أحد الفنانين الكبار والمنصة التي اعتدتم مشاهدتها وذلك للظروف التي تمر بها المنطقة.
لقد قمنا بتلبية دعوة مجلس طائفة اللاتين ومؤسسات أخرى منها لجنة موكب عيد الميلاد بإضاءة شجرة الميلاد في الشارع الرئيس عند فندق الجليل يوم الأحد 2015/12/06 .

وها نحن ندعوكم لإضاءه شجرة الميلاد في منطقة العين والتي يُشرف على اضاءتها مجلس طائفة الروم الأرثوذكس في المدينة وذلك يوم الأحد الموافق 2015/12/13 الساعة الثامنة مساء، حيث بإضاءة الشجرة ينطلق أسبوع سوق الميلاد الذي تنظمه بلدية الناصرة وهو عبارة عن رافعة اقتصادية للمدينة تنعش الحياة التجارية وتزيد من توافد السياح والزائرين إلى المدينة المقدسة".

وأوضحت بلدية الناصرة أنها "إذ تقوم بتنظيم السوق الميلادي ترجو من هذا الحدث الكبير تحريك العجلة الاقتصادية لمصلحة المحلات والمصالح والمطاعم والفنادق وتدعو كافة المواطنين في البلاد القدوم إلى الناصرة في موسم الأعياد وزيارة معالمها الكثيرة والمبيت في فنادقها فأهل الناصرة يعرفون كيف يكرمًون ضيوفهم.

ونتوجه على أهلنا الكرام معلنين أن حركة السير في الشارع الرئيسي ستكون عادية ولن يكون هناك أي ترتيبات عدا المنطقة المقام فيها السوق لذلك نطلب من الأخوة السكان وأصحاب المحلات في موقع سوق الميلاد التعاون لإنجاح المشروع وسنجد معاً حلولاً مناسبة لأي إشكال".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018