كابول تحتضن المحرر إبراهيم بمهرجان مناصر للأسرى

كابول تحتضن المحرر إبراهيم بمهرجان مناصر للأسرى

شاركت جماهير غفيرة من كابول والمجتمع العربي، اليوم السبت، في مراسيم الاحتفاء بالمحرر محمد إبراهيم والذي عانق الحرية بعد عام من الاعتقال الإداري، وتقدم الاحتفال قيادات ناشطة بالفعاليات لنصرة الحركة الأسيرة وقيادات من مختلف الحركات والأحزاب السياسية والوطنية الفاعلة.

وخصص الاحتفال أيضا لإسناد ودعم الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلي والتي تخوض لليوم السادس على التوالي معركة 'الحرية والكرامة'.

وأفرجت السلطات الإسرائيلية عن إبراهيم، الخميس، بعد 11 شهرا أمضاها بالسجون، وذلك وسط فرحة كبيرة للعائلة وأهالي القرية الذين تضامنوا طوال فترة اعتقاله مع العائلة ومعه بعد أن قبع داخل السجن بأمر إداري منذ 10.5.2016.

افتتح المهرجان الاحتفالي رئيس اللجنة الشعبية في كابول؛ وليد طه، قائلا: 'ألف تحية لابننا ابن فلسطين الشاب الصادق الخدوم المبدئي الحر الكريم محمد إبراهيم؛ والذي دفع على مدار سنة تقريبًا حريته من أجل قضية حق وعدل ويتبقى قضية اعتقاله وصمة عار في جبين سجانيه، أرادوه مكسورًا مهانًا؛ لكنه كسر عزيمة سجانيه وخرج بهامة وعزة وخرج مكللاً بالآباء والقامة التي تناطح السحاب وألف تحية لأهلنا وأخواتنا بمعزل عن الانتماءات السياسية'.

من جانبه، حيا رئيس مجلس محلي كابول، صالح ريان، في كلمته المحرر ابن بلده وبعث برسالة تقدير ودعم وإسناد للحركة الأسيرة التي تخوض إضرابا عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

ورحب رئيس المجلس في الحضور وأثنى على جهود كافة الفعاليات والحركات والأحزاب التي كانت شريكة في الفعاليات التضامنية والمساندة في معركة تحرر ابن كابول والتي وصفها بمثال البطولة والتضحية، وأشاد بتجربة الإرادة والصمود في وجه الكيد والتزوير والباطل.

وقال ريان في كلمته: 'لقد كانت هناك تحركات شعبية رائعة من أجل تحرير الأسير محمد ابراهيم؛ هذا الشاب الرائع الذي سطر زاوية في تاريخ الحركة الأسيرة، واليوم نحتفي معًا وسويًا بتحرير محمد، الذي اثبت صمودًا وثباتًا وعزمًا وارادة وقوة رغم قوة الاحتلال'.

 زحالقة  حذر من أي محاولة لإطعام الأسرى قسرا

وجاء في كلمة النائب جمال زحالقة: 'بداية نهنئ الأسر المحرر محمد إبراهيم على الإفراج عنه، ونتمنى له الاستمرار في الصمود والنضال من أجل الدفاع عن المسجد الأقصى، وهذا بالنسبة لنا شرفٌ عظيم'.

وقال زحالقة إن 'إضراب الأسرى لم يكن قرارًا مستعجلاً أو قرارًا اتخذ دون دراسة، أشهرٌ طويلة، وربما أكثر من ذلك، كان هناك بحث للموضوع، وحين اتخذ القرار، جاء بعد تفكير عميق ومشاورات، كان الهدف أن يشارك جميع الأسرى في هذا الإضراب، ولكن أهمية الإضراب فاقت أن يشارك الجميع فيه من بداية الطريق'.

وتابع: 'أنا سأتحدث عن رسالة الإضراب، حتى لو لم تكن الوحدة والمشاركة من الجميع فرسالة الإضراب هي رسالة وحدة، وأنا أدعو الجميع إلى المشاركة في هذا اللقاء حتى يتحول هذا اللقاء إلى نقطة تحول في النضال الفلسطيني'.

وأضاف زحالقة: 'كثيرون سألوا ما علاقة الطعام والاتصال الهاتفي، بتحرير فلسطين؟، وقف الاعتقال الإداري هي مطالب حياتية، ومهم للجميع أن يعرف أن كل مطالب الأسرى هي أشياء كانت لديهم وأخذت منهم، وبالنسبة للأسير والسجين حتى الأشياء التي تبدو لنا صغيرة وبسيطة بالنسبة لهم مهمة جدًا، مهم جدًا للأسير الذي أمضى عشرات السنين نوعية الأكل الذي يتناوله، مهم جدًا له الصابون الذي يصلهم، مهم جدًا إذا تمكن الأسير من الحديث مع ابنه، وكم تستمر الزيارة، كل مطالب الأسرى تستند إلى قواعد ثابتة وقوية'.

القاعدة الأولى هي القانون الدولي، تابع زحالقة قائلا: 'فإسرائيل تخرق القانون الدولي بمجرد وضع الأسرى في سجون داخل إسرائيل، لأنّ القانون الدولي يحرم ذلك ويقول بأن سجون الاحتلال هي خارج الدولة وليست في الدولة المحتلة'.

وأكد أن هناك خرق في القانون الدولي في ظروف كثيرة، ولكن ليس أقل من القانون الدولي أهمية هو مكاسب الحركة الأسيرة، هي لم تأتِ منّة من سلطات السجون، بل هي مكاسب اكتسبها الأسرى عبر نضال مرير، وسقط فيها شهداء في إضرابات في السبعينات والثمانينات عن الطعام، هناك من أضرب وواجه وحصلوا على إنجازات ومكاسب، اليوم أُخذت كلها منهم.

وقال زحالقة: 'أنا لا أتحدث عن موضوع المساواة مع الأسرى، حتى قاتل رئيس الحكومة أفضل من ظروف اعتقال أسرانا في السجون، هناك ثلاثين سجين إسرائيلي على جنح أمنية، وظروفهم في كل المجالات، العطل، وغيره هي أفضل من ظروف أسرانا. وما أريد قوله أنّ هذا الإضراب بدأ حتى يحقق المكاسب، ولن يكون أي تراجع عن الإضراب إلا بتحقيق المطالب التي وضعها الأسرى'.

وتوجه بكلمته للأسرى بالقول: 'نحنُ نقول لأسرانا جميعًا بلا استثناء، من كل التنظيمات، نحنُ معهم بالكامل، في كل مطالبهم مطلب الحرية، ومطالبهم الأخرى نحنُ معهم، وندعمهم فهم ضحايا الاحتلال بغض النظر عن أية تهمة وجهت لهم، فهم الجهة التي تناضل من أجل الحرية وإسرائيل هي الطرف الذي يريد أن يقمع الحرية. هنا ضحية تتحدى مصيرها بالتضحية، لا يوجد وطنية بدون تضحية. وهؤلاء الأسرى ضحوا وهم يعرفون أنّ وقوفهم ضد الاحتلال سيدفعون ثمنًا، إما الشهادة إما السجن أو الملاحقة، ونحنُ شعبٌ مستعد للتضحية، ولم تكن مشكلة شعب فلسطين في يوم من الأيام عدم استعماله للتضحية، وشعبنا مستعد للتضحية'.

وحذر زحالقة من أي محاولة للقيام بإطعام الأسرى قسرًا، وطالب الأطباء الفلسطينيين في الداخل إلى عقد اجتماع سريع استباقًا يعلن فيه موقف واضح ضد الإطعام القسري.

وتوجه للأطباء العرب بالقول: 'نحنُ نريد لأطبائنا أن يتحركوا في نقابة الأطباء الإسرائيلية التي أعلنت في جلسات الكنيست أنّ الإطعام القسري هو نوع من التعذيب ومحرم على الأطباء، ويجب أن يكون هناك صوت وموقف والضغط على الطاقم الإسرائيلي، وقيام أي طبيب بإطعام الأسرى، سيتم ملاحقته دوليًا، ويجب البدء بالتحرك فيه، ونحنُ نتحدث عن 1600، وقد تتدهور حالتهم الصحية ويمكن أن تلجأ إسرائيل للإطعام القسري خلال فترة ليست بعيدة'.

خطيب: لم ينكسر محمد لإرادة التهديد ولا للقيد الذي هددوه به

من جانبه، قال رئيس لجنة الحريات كمال خطيب في كلمته: 'الأخوة والأخوات جميعًا، العريس محمد والده ووالدته وأهله وأهل بلده يحق لكم أن تهنئوا وتسعدوا ونحنُ معكم، بأن بين هذا السجن قد انتهى وأشرقت شمس حرية محمد، بفضل الجهد الذي بُذل مناصرةً لقضية محمد إبراهيم، ما معنى أن يمر إحدى عشرة شهرًا، دون لائحة اتهام، ليس لشيء إلا للتأكيد أنّ النتيجة كانت واضحة منذ اللحظة الأولى، ولأنّ هذه المؤسسة أرادت أن تجعل محمد عبرةً حتى ينفك الناس، وحتى يتراجع زخم المناصرة للقدس والمسجد الأقصى المبارك.

وتابع خطيب: 'السجن دائمًا وسيلة للإذلال وللمساومة ووسيلة لكسر الإرادة، محمد إبراهيم أرادوا مساومته على حبه للمسجد الأقصى، أنتَ طوال الوقت في المسجد الأقصى، وإذ بهم يزجونه في السجن، وها هو محمد يخرج من السجن بقامة مرفوعة دون أن يُساوم، وتأكيدًا من أهله أنه لن يُساوِم، هذا العشق والحب لمحمد جعله فعلاً يترك أهله وبيته ويذهب للصلاة في المسجد الأقصى، ولم ينكسر محمد لإرادة التهديد ولا للقيد الذي هددوه به'.

يُشار أّن هناك أسيرًا معتقلاً من أم الفحم هو محمد خالد جبارين، وسيطلق سراحه يوم 2/5، بعد اعتقاله لمدة 14 شهرًا، والتهمة مرّة اخرى الرباط في المسجد الأقصى، وعليه ستجتمع لجنة الحريات مع بلدية أم الفحم لإجراء برنامج استقبال واحتفال بالأسير محمد خالد جبارين، كما تم الاحتفال بلينا الجربوني.

وذكر خطيب ببرنامج لجنة الحريات والمتابعة لنصرة الحركة الأسيرة في إضراب الحرية والكرامة، مستعرضا النشاطات التي أُقرت والتي تمثلت بالتالي: الاثنين 24/4 اعتصام أمام سجن مجيدو، الساعة الخامسة والنصف، يوم الأربعاء اعتصام أمام سجن الجلمة، ويوم الجمعة عصرًا الساعة الخامسة كل القرى والمدن واللجان الشعبية للمشاركة في وقفات كلٌ في منطقته وبلده.

بركة: قضية الاسرى هي قضية شعب كامل

أما رئيس لجنة المتابعة محمد بركة، قال خلال الاحتفاء بالأسير المحرر:' قبل أكثر من شهر، كان هنا في كابول مهرجان تضامني مع المعتقل محمد ابراهيم، وتزامن المهرجان في ذلك الحين، مع إقرار بالقراءة التمهيدية لقانون حظر الأذان. واليوم نعقد مهرجانا، لتهنئة ابراهيم بالتحرر من الاعتقال، بالتزامن مع خوض الأسرى في سجون الاحتلال اضرابا عن الطعام، بطلب تحسين ظروف اعتقالهم. والرابط بين حظر الأذان، وظروف اعتقال الأسرى هو استبداد العنصرية الإسرائيلية'.

وتابع: 'إن موضوع الأذان ما زال مطروحا، وعلينا مواصلة النضال ضده، ولكن نقول مرّة أخرى ما قلناه من قبل، أن هذا القانون في حال إقراره نهائيا، فإن مكانه ومكانته في سلة المهملات، لأنه لا يجوز بنا أن نقبل بقانون يتطاول على جزء من مشهد وتضاريس الوطن والأنسان. واليوم نؤكد ما قلناه على مر العقود، أن قضية الاسرى هي قضية شعب كامل. وكل يوم يمر على هذا الإضراب، يشكل خطرا على حياة الأسرى، خاصة وأن بين المضربين مرضى وكبار في السن، وما من شك أن الإضراب سيشكل خطرا على حياتهم'.

وأضاف بركة: 'علينا أن نوصل قضية الأسرى لكل جهة محلية وعالمية. وكل من يستطيع أن يقدم شيئا لقضية الأسرى عليه أن يفعل، لنجعل منها حالة عامة، وقضية مثارة طيلة الوقت على جدول الأعمال. لأنه بالنسبة لبعض الأسرى، فإن غدا قد يكون متأخرا بالنسبة لهم، وأنا أقول هذا ليس من باب المبالغة، وإنما من باب الحقيقة'.

المحرر إبراهيم: الأسرى بحاجة إلى دعم الشعب الفلسطيني حتى ينالوا حريتهم وكرامتهم

وكانت الكلمة الأخيرة، للأسير المحرر محمد إبراهيم قائلاً: ' عانقت الحريّة بعد اعتقال إداري لحوالي عام ظلمًا وعدوانًا، ودون توجيه أي تهمة ودون ثبوت أي شُبهة، وليس لنا من تهمةٍ إلاّ حبّ فلسطين والقدس والأقصى والرّباط فيه والحرص على شدّ الرّجال إليه'.

وتابع المحرر إبراهيم: 'إحدى عشر شهرًا انقضت منذ اعتقالي حتّ إطلاق سراحي، في تاريخ 16.5.2011، داهمت بيتنا في ساعات متأخرة من الليل قوة كبيرة من قوات الشرطة والأمن وأحدثوا جوًا إرهابيًا فتشوا المنزل وبثوا فيه وصادروا ما صادروا، واقتادوني إلى مقر التحقيق لدى المخابرات، لقد كان تحقيقًا شاقًا، ففي إحدى المرّات استمرّ التحقيق اثنتي وعشرين ساعة متواصلة، صحيح أنه لم يكن هناك تعذيبٌ جسدي، ولكن كان تعذيبًا نفسيًا مميتًا. وكنتُ على قناعة أنني لم أقترف جرمًا سوى أنّني أحبّ فلسطين والقدس والأقصى، وبنظري هذه ليست تهمة بل شهادة اعتز بها لكنّها بنظرهم هذه جريمة نكراء لأنّهم يريدوننا جيلاً خُنّعًا لا هوية لنا ولا انتماء'.

وفي التحقيق، يقول إبراهيم: 'بدأوا يفبركون الاتهامات الخطيرة والادعاءات الباطلة التي لا أساس لها من الصحة وهدفها التخويف والترهيب. والحمد لله لقد صمدت حتى نهاية التحقيق، وعندما يأسوا منّي ولم يستطيعوا تقديم لائحة اتهام ضدّي، أصدروا أمرًا باعتقالي إداريًا، مثل مئات الفلسطينيين المعتقلين إداريًا الذين يقبعون في سجون الاحتلال لفتراتً طويلة ظلمًا وزورًا'.

وتابع: 'ما حصل معي من اعتقال تعسفي يمكن أن يحصل لأي شاب عربي وفلسطيني في هذه البلاد وذلك بسبب أرائه ومواقفه. وعليه يجب أن نكون جاهزين للتصدي لكل هذه المخططات التي تهدف إلى الحط من عزيمتنا وكسر إرادتنا وإرادة شبابنا في النضال من أجل قضايانا العادلة والوقوف بوجه الظلم والظالمين'.

وسرد مشاهد من فترة اعتقال قائلا: 'خلال فترة الاعتقال تنقّلت بين سجن النقب الصحراوي وسجن مجيدّو، خلالها تعرفت على المعنى الحقيقي للسجن والاعتقال، وعلى الأسرى ومعاناتهم. فلكلّ أسير قصة وقضية دفع ثمنًا غاليًا من أجل له أن يطلق سراحهم'.

وخلص إلى القول: 'لقد غادرت السجن في وقت يخوض به المئات من الأسر الفلسطينيين وعلى رأسهم القيادات من الفصائل المختلفة إضراب الحرية والكرامة بأمعائهم الخاوية من أجل تحسين ظروف اعتقالهم، هم بحاجة إلى دعائكم وتضامنكم معهم حتى ينالوا حريتهم وكرامتهم'.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


كابول تحتضن المحرر إبراهيم بمهرجان مناصر للأسرى

كابول تحتضن المحرر إبراهيم بمهرجان مناصر للأسرى

كابول تحتضن المحرر إبراهيم بمهرجان مناصر للأسرى

كابول تحتضن المحرر إبراهيم بمهرجان مناصر للأسرى

كابول تحتضن المحرر إبراهيم بمهرجان مناصر للأسرى

كابول تحتضن المحرر إبراهيم بمهرجان مناصر للأسرى

كابول تحتضن المحرر إبراهيم بمهرجان مناصر للأسرى

كابول تحتضن المحرر إبراهيم بمهرجان مناصر للأسرى

كابول تحتضن المحرر إبراهيم بمهرجان مناصر للأسرى

كابول تحتضن المحرر إبراهيم بمهرجان مناصر للأسرى

كابول تحتضن المحرر إبراهيم بمهرجان مناصر للأسرى

كابول تحتضن المحرر إبراهيم بمهرجان مناصر للأسرى

كابول تحتضن المحرر إبراهيم بمهرجان مناصر للأسرى

كابول تحتضن المحرر إبراهيم بمهرجان مناصر للأسرى

كابول تحتضن المحرر إبراهيم بمهرجان مناصر للأسرى

كابول تحتضن المحرر إبراهيم بمهرجان مناصر للأسرى

كابول تحتضن المحرر إبراهيم بمهرجان مناصر للأسرى

البرغوثي يرفض تعليق إضرابه عن الطعام

البرغوثي يرفض تعليق إضرابه عن الطعام

الأسير وليد دقة: هذه أهم إنجازات إضراب الحرية والكرامة

الأسير وليد دقة: هذه أهم إنجازات إضراب الحرية والكرامة

الضفة تحتفل بانتصار الأسرى بالحرية والكرامة

الضفة تحتفل بانتصار الأسرى بالحرية والكرامة

عقب تعليق الإضراب دعوات لإحالة ملف الأسرى للجنائية الدولية

عقب تعليق الإضراب دعوات لإحالة ملف الأسرى للجنائية الدولية

إضراب الأسرى، الفرصة التاريخية التي ضيّعها الفلسطينيون

إضراب الأسرى، الفرصة التاريخية التي ضيّعها الفلسطينيون

الأسرى المضربون يعلنون صيام شهر رمضان

الأسرى المضربون يعلنون صيام شهر رمضان

إصابات بنشاطات إسناد الأسرى بالضفة الغربية وغزة

إصابات بنشاطات إسناد الأسرى بالضفة الغربية وغزة

تدهور الوضع الصحي للأسرى سعدات وغلمة والقيق

تدهور الوضع الصحي للأسرى سعدات وغلمة والقيق

المئات يؤدون صلاة الجمعة أمام سجن الجلمة وسوروكا إسنادا للأسرى

المئات يؤدون صلاة الجمعة أمام سجن الجلمة وسوروكا إسنادا للأسرى

العشرات في وقفة إسناد للأسرى أمام مستشفى العفولة

العشرات في وقفة إسناد للأسرى أمام مستشفى العفولة

الأسرى يسقطون فاقدي الوعي عند نقلهم للمستشفيات

الأسرى يسقطون فاقدي الوعي عند نقلهم للمستشفيات

الدعوة لصلاة الجمعة أمام سجن الجلمة وسوروكا إسنادا للأسرى

الدعوة لصلاة الجمعة أمام سجن الجلمة وسوروكا إسنادا للأسرى

وقفة في غزة تضامنًا مع الأسرى المضربين عن الطعام

وقفة في غزة تضامنًا مع الأسرى المضربين عن الطعام

كيف تسرق إسرائيل أموال الأسرى الفلسطينيين؟

كيف تسرق إسرائيل أموال الأسرى الفلسطينيين؟

إضراب الكرامة: مؤتمرات شعبية لمبايعة الأسرى

إضراب الكرامة: مؤتمرات شعبية لمبايعة الأسرى

عرابة: اللجنة الشعبية تنظم وقفة إسناد للأسرى

عرابة: اللجنة الشعبية تنظم وقفة إسناد للأسرى

"البرغوثي نقل إلى المستشفى وأعيد للسجن لاحقًا"

تصعيد النضال الشعبي في وجه سياسة

تصعيد النضال الشعبي في وجه سياسة "الموت للأسرى"

الأسير عباس السيد: هبوا لنصرتنا ومساندتنا فنحن أمانة في أعناقكم

الأسير عباس السيد: هبوا لنصرتنا ومساندتنا فنحن أمانة في أعناقكم

الأسير أبو ربيع: مستمرون في إضرابنا حتى تحقيق مطالبنا

الأسير أبو ربيع: مستمرون في إضرابنا حتى تحقيق مطالبنا

إضراب الكرامة: أوضاع صحية خطيرة ونقل 40 أسيرًا للمستشفيات

إضراب الكرامة: أوضاع صحية خطيرة ونقل 40 أسيرًا للمستشفيات

إضراب الكرامة: إدارة السجون تفرض تعتيما على أوضاع الأسرى المضربين

إضراب الكرامة: إدارة السجون تفرض تعتيما على أوضاع الأسرى المضربين

الأسرى يمتنعون عن شرب الماء والملح باليوم الـ38 للإضراب

الأسرى يمتنعون عن شرب الماء والملح باليوم الـ38 للإضراب

عميد الأسرى كريم يونس: لن نتراجع وسنمتنع عن شرب الماء والملح

عميد الأسرى كريم يونس: لن نتراجع وسنمتنع عن شرب الماء والملح

تحية الأسرى للمناضل باسل غطاس

تحية الأسرى للمناضل باسل غطاس

أمراض جلدية تنتشر بين المضربين في إيشل ونقل 10 منهم للمستشفيات

أمراض جلدية تنتشر بين المضربين في إيشل ونقل 10 منهم للمستشفيات

زعبي لنقابة الأطباء الألمانية: المستشفيات الإسرائيلية تعمل بتوجيهات عسكرية

زعبي لنقابة الأطباء الألمانية: المستشفيات الإسرائيلية تعمل بتوجيهات عسكرية

الأسرى المضربون بخطر ودعوات لإنقاذ حياتهم

الأسرى المضربون بخطر ودعوات لإنقاذ حياتهم

أهالي الأسرى يسلمون عباس رسالة موجهة لترامب

أهالي الأسرى يسلمون عباس رسالة موجهة لترامب

فدوى البرغوثي تعتصم لحين تحقيق مطالب الأسرى

فدوى البرغوثي تعتصم لحين تحقيق مطالب الأسرى

الأسير وجدي جودة: مستمرون في الإضراب حتى الرمق الأخير

الأسير وجدي جودة: مستمرون في الإضراب حتى الرمق الأخير

حيفا: تظاهرة إسناد للأسرى المضربين عن الطعام

حيفا: تظاهرة إسناد للأسرى المضربين عن الطعام

الشرطة تقطع طريق مسيرة مساندة للأسرى متجهة للجلمة

الشرطة تقطع طريق مسيرة مساندة للأسرى متجهة للجلمة

البلدات العربية في الداخل تشهد إضرابا جزئيا إسنادا للأسرى

البلدات العربية في الداخل تشهد إضرابا جزئيا إسنادا للأسرى

نقل أسرى مضربين للمستشفيات بعد تدهور أوضاعهم الصحية

نقل أسرى مضربين للمستشفيات بعد تدهور أوضاعهم الصحية

أم الفحم: مسيرة مشاعل إسنادا لإضراب الأسرى

أم الفحم: مسيرة مشاعل إسنادا لإضراب الأسرى

تردي أوضاع أسرى عزل

تردي أوضاع أسرى عزل "نيتسان" ونقل 4 للمستشفى

التجمع يدعو لأوسع التفاف شعبي لدعم إضراب الأسرى

التجمع يدعو لأوسع التفاف شعبي لدعم إضراب الأسرى

بلدية الناصرة تعلن التزامها بالإضراب العام غدا الإثنين

بلدية الناصرة تعلن التزامها بالإضراب العام غدا الإثنين

33 يومًا على إضراب الكرامة: إسرائيل تعرض التفاوض

33 يومًا على إضراب الكرامة: إسرائيل تعرض التفاوض

44 إصابة بالرصاص بمظاهرات إسناد الأسرى بينها خطيرة

44 إصابة بالرصاص بمظاهرات إسناد الأسرى بينها خطيرة

إصابات في مظاهرات إسناد الأسرى على حدود غزة

إصابات في مظاهرات إسناد الأسرى على حدود غزة

مستشفى المقاصد: مستعدون لعلاج الأسرى

مستشفى المقاصد: مستعدون لعلاج الأسرى

أسرى عسقلان يعانون ظروفًا صحية مأساوية

أسرى عسقلان يعانون ظروفًا صحية مأساوية

مستوطن يعدم فلسطينيًا بالرصاص قرب نابلس

مستوطن يعدم فلسطينيًا بالرصاص قرب نابلس

غزة: وقفة إسناد للأسرى أمام الصليب الأحمر

غزة: وقفة إسناد للأسرى أمام الصليب الأحمر

مساء اليوم في أم الفحم: مهرجان إسناد الأسرى وغطاس

مساء اليوم في أم الفحم: مهرجان إسناد الأسرى وغطاس

أسرى يتوقفون عن تناول الماء حتى الاستجابة لمطالبهم

أسرى يتوقفون عن تناول الماء حتى الاستجابة لمطالبهم

إضراب الأسرى يدخل يومه الـ32 في ظل تعنت مصلحة السجون

إضراب الأسرى يدخل يومه الـ32 في ظل تعنت مصلحة السجون

مهرجان شعبي لنصرة الأسرى في الناصرة

مهرجان شعبي لنصرة الأسرى في الناصرة

إسرائيل تتيح لمحكمة أميركية استجواب أسير مضرب

إسرائيل تتيح لمحكمة أميركية استجواب أسير مضرب

تجميع الأسرى المضربين بثلاثة سجون قرب المستشفيات

تجميع الأسرى المضربين بثلاثة سجون قرب المستشفيات

رام الله: إغلاق مقر الأمم المتحدة احتجاجا على صمتها تجاه الأسرى

رام الله: إغلاق مقر الأمم المتحدة احتجاجا على صمتها تجاه الأسرى

إضراب الكرامة: نقل أسير إلى المستشفى وقيود على زيارة المحامين

إضراب الكرامة: نقل أسير إلى المستشفى وقيود على زيارة المحامين

شهر على إضراب الكرامة والبرغوثي يُصعد

شهر على إضراب الكرامة والبرغوثي يُصعد

إضراب الكرامة: نقل 36 أسيرا إلى عيادة

إضراب الكرامة: نقل 36 أسيرا إلى عيادة "هداريم"

"ضمن مطالب الأسرى: الزيارات والدراسة والتواصل والحالات المرضية"

جنوب أفريقيا: برلمانيون وناشطون يضربون عن الطعام تضامنًا مع الأسرى

جنوب أفريقيا: برلمانيون وناشطون يضربون عن الطعام تضامنًا مع الأسرى

مظاهرات وإصابات وإغلاق شوارع بذكرى النكبة ودعمًا للأسرى

مظاهرات وإصابات وإغلاق شوارع بذكرى النكبة ودعمًا للأسرى

28 يومًا للإضراب: دعوات من الأسرى للتصعيد والعصيان المدني

28 يومًا للإضراب: دعوات من الأسرى للتصعيد والعصيان المدني

سعدات: محاولة التشكيك بالبرغوثي لكسر الإضراب باءت بالفشل

سعدات: محاولة التشكيك بالبرغوثي لكسر الإضراب باءت بالفشل

البرغوثي: سنلجأ للتصعيد في حال لم تستجب إسرائيل لمطالبنا

البرغوثي: سنلجأ للتصعيد في حال لم تستجب إسرائيل لمطالبنا

إعلام الأسرى: أسرى في عسقلان قرروا مقاطعة الفحوصات الطبية

إعلام الأسرى: أسرى في عسقلان قرروا مقاطعة الفحوصات الطبية

اللجنة الإعلامية: حالات إغماء بين الأسرى المضربين في نفحة

اللجنة الإعلامية: حالات إغماء بين الأسرى المضربين في نفحة

دولة: إضراب الكرامة بمرحلة عصيبة ووقت حساس

دولة: إضراب الكرامة بمرحلة عصيبة ووقت حساس

أسرى جدد ينضمون لإضراب الكرامة بيومه الـ28

أسرى جدد ينضمون لإضراب الكرامة بيومه الـ28

اليمين طلب والجامعة العبرية ألغت ندوة حول الأسرى الفلسطينيين

اليمين طلب والجامعة العبرية ألغت ندوة حول الأسرى الفلسطينيين

إضراب الكرامة: لا شهداء في صفوف الأسرى ولا مفاوضات

إضراب الكرامة: لا شهداء في صفوف الأسرى ولا مفاوضات

إضراب الأسرى: بين تجاوز ذكرى النكبة وإنقاذ زيارة ترامب

إضراب الأسرى: بين تجاوز ذكرى النكبة وإنقاذ زيارة ترامب

البرنامج النضالي لإسناد الأسرى: تحشيد وتصعيد وأيام غضب

البرنامج النضالي لإسناد الأسرى: تحشيد وتصعيد وأيام غضب

اليوم الـ26 للإضراب: بوادر مفاوضات؟

اليوم الـ26 للإضراب: بوادر مفاوضات؟

قراقع: بوادر لبدء مفاوضات بين الاحتلال والأسرى

قراقع: بوادر لبدء مفاوضات بين الاحتلال والأسرى

هيئة شؤون الأسرى: أطباء إسرائيليون يشاركون بقمع المضربين

هيئة شؤون الأسرى: أطباء إسرائيليون يشاركون بقمع المضربين

الأسرى المضربون في نفحة يتعرضون لأساليب تنكيلية

الأسرى المضربون في نفحة يتعرضون لأساليب تنكيلية

نشاطات تضامنية في اليوم الـ26 لإضراب الأسرى

نشاطات تضامنية في اليوم الـ26 لإضراب الأسرى

نقل الأسير كريم يونس للعيادة بعد تدهور صحته

نقل الأسير كريم يونس للعيادة بعد تدهور صحته

إخلاء السجناء الجنائيين من سجن

إخلاء السجناء الجنائيين من سجن "شطة" لعزل الأسرى المضربين

نداء عاجل للمؤسسات الدولية لإنهاء محنة الأسرى المضربين

نداء عاجل للمؤسسات الدولية لإنهاء محنة الأسرى المضربين

إضراب الكرامة: أوضاع الأسرى الصحية تتردى والتنكيل يزداد

إضراب الكرامة: أوضاع الأسرى الصحية تتردى والتنكيل يزداد

حرمان أسرى

حرمان أسرى "نيستان" من الشمس ومواصلة التنكيل بهم

نادي الأسير: الصليب الأحمر يزور البرغوثي الخميس

نادي الأسير: الصليب الأحمر يزور البرغوثي الخميس

الاحتلال يمنع الزيارة عن الأسير المعزول سعدات

الاحتلال يمنع الزيارة عن الأسير المعزول سعدات

إضراب الكرامة يتواصل رغم تنكيل الاحتلال بالأسرى

إضراب الكرامة يتواصل رغم تنكيل الاحتلال بالأسرى

إضراب الحرية والكرامة في يومه الـ23

إضراب الحرية والكرامة في يومه الـ23

الأسير كريم يونس: مستمرون في الإضراب والألاعيب لن تنجح

الأسير كريم يونس: مستمرون في الإضراب والألاعيب لن تنجح

إضراب الكرامة: الاحتلال يحول عيادة السجن إلى معرض للطعام

إضراب الكرامة: الاحتلال يحول عيادة السجن إلى معرض للطعام

أسرى يتقيأون الدم وكلاب بوليسية تقتحم سجن النقب الصحراوي

أسرى يتقيأون الدم وكلاب بوليسية تقتحم سجن النقب الصحراوي

الاحتلال يساوم: العلاج مقابل فك الإضراب.. والأسرى يرفضون

الاحتلال يساوم: العلاج مقابل فك الإضراب.. والأسرى يرفضون

عقوبات على الأسرى لكسر إضراب الكرامة بيومه الـ23

عقوبات على الأسرى لكسر إضراب الكرامة بيومه الـ23

ليبرمان يهاجم النواب العرب ويزعم أن لا علاقة لإسرائيل بإضراب الأسرى

ليبرمان يهاجم النواب العرب ويزعم أن لا علاقة لإسرائيل بإضراب الأسرى

تكثيف الفعاليات المساندة لإضراب الكرامة

تكثيف الفعاليات المساندة لإضراب الكرامة

وقفة تضامنية مع الأسرى أمام الصليب الأحمر ببيت لحم

وقفة تضامنية مع الأسرى أمام الصليب الأحمر ببيت لحم

سجن عسقلان يعقد محاكمات داخلية ويفرض غرامات على الأسرى

سجن عسقلان يعقد محاكمات داخلية ويفرض غرامات على الأسرى

تحريض رسمي على محامي الأسرى بعد اتهامهم بتنسيق الإضراب

تحريض رسمي على محامي الأسرى بعد اتهامهم بتنسيق الإضراب

فدوى البرغوثي: فبركة فيديو مروان هزيمة للاحتلال أمام الأسرى

فدوى البرغوثي: فبركة فيديو مروان هزيمة للاحتلال أمام الأسرى

اليوم 21 لإضراب الكرامة: إسرائيل تحاول نزع شرعية الإضراب

اليوم 21 لإضراب الكرامة: إسرائيل تحاول نزع شرعية الإضراب

كيف نكلت إسرائيل بالأسرى المضربين منذ اليوم الأول؟

كيف نكلت إسرائيل بالأسرى المضربين منذ اليوم الأول؟

استخدام فيديو من عام 2004 للتحريض على الأسير مروان البرغوثي

استخدام فيديو من عام 2004 للتحريض على الأسير مروان البرغوثي

الوضع الصحي للأسرى يتدهور في ظل رفض نقلهم للمستشفيات

الوضع الصحي للأسرى يتدهور في ظل رفض نقلهم للمستشفيات

الفلسطينيون يحذرون من

الفلسطينيون يحذرون من "التغذية القسرية" ويطالبون بتدخل أممي

تقديم تصريح مدعي ضد 6 نشطاء سياسيين

تقديم تصريح مدعي ضد 6 نشطاء سياسيين

خيمة تضامن بالناصرة إسنادا لإضراب الحرية والكرامة

خيمة تضامن بالناصرة إسنادا لإضراب الحرية والكرامة

إضراب الكرامة يتواصل وسط تنكيل الاحتلال بالأسرى

إضراب الكرامة يتواصل وسط تنكيل الاحتلال بالأسرى

وقفة بالطيبة إسنادا للأسرى بإضراب الكرامة

وقفة بالطيبة إسنادا للأسرى بإضراب الكرامة

عائلات الأسرى... صمود يأبى الخنوع

عائلات الأسرى... صمود يأبى الخنوع

رام الله: أهازيج وأغاني وطنية إسنادا للأسرى وعوائلهم

رام الله: أهازيج وأغاني وطنية إسنادا للأسرى وعوائلهم

"حماية" يطالب تدويل ملف الأسرى ويحذر من التغذية القسرية

إضراب الكرامة: أسبوع غضب واشتباك ومسيرات

إضراب الكرامة: أسبوع غضب واشتباك ومسيرات

إضراب الحرية والكرامة يدخل يومه العشرين

إضراب الحرية والكرامة يدخل يومه العشرين

الأسرى في اليوم التاسع عشر لإضرابهم: ماضون حتى النصر

الأسرى في اليوم التاسع عشر لإضرابهم: ماضون حتى النصر

مؤسسات الأسرى تدعو منظمة الصحة العالمية لرفض التغذية القسرية

مؤسسات الأسرى تدعو منظمة الصحة العالمية لرفض التغذية القسرية

قراقع: حياة الأسير البرغوثي في خطر

قراقع: حياة الأسير البرغوثي في خطر

إضراب الكرامة يدخل يومه الـ19: يوم التصعيد الميداني

إضراب الكرامة يدخل يومه الـ19: يوم التصعيد الميداني

"تناول الأسرى الماء فقط طيلة 15 يومًا بعد مصادرة الملح"

إضراب الكرامة: ناقوس الخطر يدق

إضراب الكرامة: ناقوس الخطر يدق

كريم يونس من الأسر: النصر حليفنا

كريم يونس من الأسر: النصر حليفنا

إسرائيل تدرس استقدام أطباء أجانب لإطعام الأسرى قسريًا

إسرائيل تدرس استقدام أطباء أجانب لإطعام الأسرى قسريًا

وزارة الإعلام بغزة تنظم وقفة اسناد للأسرى وإضرابهم

وزارة الإعلام بغزة تنظم وقفة اسناد للأسرى وإضرابهم

مستشفيات الاحتلال تتأهب لتغذية الأسرى قسريا

مستشفيات الاحتلال تتأهب لتغذية الأسرى قسريا

هيئة الأسرى: 51 أسيرة في سجون الاحتلال

هيئة الأسرى: 51 أسيرة في سجون الاحتلال

أول زيارة بعد 18 يوما على الإضراب: محامي الأسرى يلتقي شقيرات

أول زيارة بعد 18 يوما على الإضراب: محامي الأسرى يلتقي شقيرات

الاحتلال يحاول تغذية أسرى قسرا ويحضر مستشفى ميدانيا

الاحتلال يحاول تغذية أسرى قسرا ويحضر مستشفى ميدانيا

وقفة إسناد لنقابة المهندسين في الأردن مع إضراب الأسرى

وقفة إسناد لنقابة المهندسين في الأردن مع إضراب الأسرى

العليا: لا قانون يمنع المحامين من لقاء الأسرى المضربين

العليا: لا قانون يمنع المحامين من لقاء الأسرى المضربين

الصليب الأحمر: التواصل بين الأسرى وعائلاتهم مسؤوليةُ إسرائيل

الصليب الأحمر: التواصل بين الأسرى وعائلاتهم مسؤوليةُ إسرائيل

الأسير المضرب أبو حميد: ماضون في معركة الحرية والكرامة حتى النهاية

الأسير المضرب أبو حميد: ماضون في معركة الحرية والكرامة حتى النهاية

مسؤول أميركي: ترامب سيطالب عباس بوقف مخصصات الشهداء والأسرى

مسؤول أميركي: ترامب سيطالب عباس بوقف مخصصات الشهداء والأسرى

قادة حماس والجهاد والشعبية والديمقراطية ينضمون لإضراب الأسرى

قادة حماس والجهاد والشعبية والديمقراطية ينضمون لإضراب الأسرى

أم الفحم: الإفراج عن الأسير محمد جبارين

أم الفحم: الإفراج عن الأسير محمد جبارين

اليوم: النظر في التماس المحامين لزيارة الأسرى المضربين

اليوم: النظر في التماس المحامين لزيارة الأسرى المضربين

أسرى أردنيون ينضمون لإضراب الكرامة بيومه الـ 17

أسرى أردنيون ينضمون لإضراب الكرامة بيومه الـ 17

"الفنان الصغير" يرسم للأسرى نصرةً لإضرابهم عن الطعام

الأسرى يصعّدون: الامتناع عن شرب الماء الأحد المقبل

الأسرى يصعّدون: الامتناع عن شرب الماء الأحد المقبل

غدا الأربعاء تبت العليا الإسرائيلية بالتماس زيارة الأسرى المضربين

غدا الأربعاء تبت العليا الإسرائيلية بالتماس زيارة الأسرى المضربين

طلاب تونسيون يضربون عن الطعام تضامنا مع الأسرى

طلاب تونسيون يضربون عن الطعام تضامنا مع الأسرى

انضمام مئات الأسرى لإضراب الكرامة بيومه الـ16

انضمام مئات الأسرى لإضراب الكرامة بيومه الـ16

استشهاد أسير محرر جراء الإهمال الطبي

استشهاد أسير محرر جراء الإهمال الطبي

الأسرى يتمسكون بقيادة الإضراب والاحتلال يحاول ابتزازهم

الأسرى يتمسكون بقيادة الإضراب والاحتلال يحاول ابتزازهم

أسرى محررون يخوضون إضرابا دعما لرفاقهم داخل السجون

أسرى محررون يخوضون إضرابا دعما لرفاقهم داخل السجون

إضراب أسرى الحرية والكرامة يدخل يومه الـ15

إضراب أسرى الحرية والكرامة يدخل يومه الـ15

حملة لمقاطعة البضائع الإسرائيلية دعما لإضراب الاسرى

حملة لمقاطعة البضائع الإسرائيلية دعما لإضراب الاسرى

الصليب الأحمر يزور الأسرى المضربين بمجيدو والنقب

الصليب الأحمر يزور الأسرى المضربين بمجيدو والنقب

الاعتداء على الأسرى المضربين مستمر

الاعتداء على الأسرى المضربين مستمر

بوادر لمفاوضات مع الأسرى والاحتلال يشترط استبعاد البرغوثي

بوادر لمفاوضات مع الأسرى والاحتلال يشترط استبعاد البرغوثي

شهادات للأسرى المضربين عن الطعام في

شهادات للأسرى المضربين عن الطعام في "عوفر"

الاحتلال يعتدي على الصحافيين بمسيرة داعمة للأسرى بالقدس

الاحتلال يعتدي على الصحافيين بمسيرة داعمة للأسرى بالقدس

فعاليات داعمة لإضراب الأسرى بعواصم عربية وأوروبية

فعاليات داعمة لإضراب الأسرى بعواصم عربية وأوروبية

الأسرى يقطعون خطوط الاتصال عن 5 بلدات إسرائيلية

الأسرى يقطعون خطوط الاتصال عن 5 بلدات إسرائيلية

إضراب الكرامة: كيف يؤثر الإضراب على صحة الأسرى؟

إضراب الكرامة: كيف يؤثر الإضراب على صحة الأسرى؟

لجنة مساندة إضراب الأسرى تدعو للمساندة والتصعيد

لجنة مساندة إضراب الأسرى تدعو للمساندة والتصعيد

واقع الأسرى: أرقام وإحصاءات

واقع الأسرى: أرقام وإحصاءات

الأسير المحرر مصاروة: إرادة الأسرى لا تنكسر رغم البطش والمعاناة

الأسير المحرر مصاروة: إرادة الأسرى لا تنكسر رغم البطش والمعاناة

إضراب الأسرى يدخل يومه الـ12 وسط حراك شعبي

إضراب الأسرى يدخل يومه الـ12 وسط حراك شعبي

 جرحى بمواجهات مع الاحتلال بمسيرات مساندة للأسرى بالضفة

جرحى بمواجهات مع الاحتلال بمسيرات مساندة للأسرى بالضفة

الإضراب يعم المدن الفلسطينية المحتلة إسنادا للأسرى

الإضراب يعم المدن الفلسطينية المحتلة إسنادا للأسرى

البرغوثي بنداء للشعب الفلسطينيين: رهاننا على دعمكم ومساندتكم

البرغوثي بنداء للشعب الفلسطينيين: رهاننا على دعمكم ومساندتكم

لجنة متابعة إضراب الأسرى: الأيام القادمة تحمل جديدا

لجنة متابعة إضراب الأسرى: الأيام القادمة تحمل جديدا

إصابات بمواجهات مع الاحتلال بمسيرات داعمة لإضراب الحرية

إصابات بمواجهات مع الاحتلال بمسيرات داعمة لإضراب الحرية

اللجنة الإعلامية للإضراب: تدهور الوضع الصحي لأسرى مضربين

اللجنة الإعلامية للإضراب: تدهور الوضع الصحي لأسرى مضربين

زوجة سعدات: حالته الصحية لا تسمح له بالإضراب

زوجة سعدات: حالته الصحية لا تسمح له بالإضراب

الأسير معتصم رداد... إرادة صلبة تقاوم السرطان والسجان

الأسير معتصم رداد... إرادة صلبة تقاوم السرطان والسجان

دعوات لمقاطعة بضائع الاحتلال دعما لإضراب الكرامة

دعوات لمقاطعة بضائع الاحتلال دعما لإضراب الكرامة

إضراب الحرية والكرامة: حصاد اليوم الثامن

إضراب الحرية والكرامة: حصاد اليوم الثامن

اقتحام زنازين الأسرى المضربين في سجن نفحة

اقتحام زنازين الأسرى المضربين في سجن نفحة

الاحتلال يغلق

الاحتلال يغلق "هداريم" ويعزل الأسرى بالسجن الصحراوي

تواصل الفعاليات بالبلدات العربية المناصرة لإضراب الأسرى

تواصل الفعاليات بالبلدات العربية المناصرة لإضراب الأسرى

إضراب الكرامة: صحة البرغوثي تتدهور بشكل خطير

إضراب الكرامة: صحة البرغوثي تتدهور بشكل خطير

الأسرى يواصلون إضرابهم لليوم الثامن على التوالي

الأسرى يواصلون إضرابهم لليوم الثامن على التوالي

سجون الاحتلال تمنع المحامين من مقابلة الأسرى المضربين

سجون الاحتلال تمنع المحامين من مقابلة الأسرى المضربين

80 أسيرًا ينضمون لإضراب الحرية والكرامة

80 أسيرًا ينضمون لإضراب الحرية والكرامة

"لما يفكوا رح أفك": والدة 4 أسرى مُضربين تخوض تجربتهم

إضراب الحرية والكرامة: حصاد الأيام الستة الأولى

إضراب الحرية والكرامة: حصاد الأيام الستة الأولى

إضراب

إضراب "الحرية والكرامة" يتفاعل بالبلدات العربية

الاحتلال يقمع مسيرة داعمة لإضراب الأسرى في القدس

الاحتلال يقمع مسيرة داعمة لإضراب الأسرى في القدس

البرغوثي: قريبا سنشهد مزيدا من التفاعل مع إضراب الحرية والكرامة

البرغوثي: قريبا سنشهد مزيدا من التفاعل مع إضراب الحرية والكرامة

سلسلة من الفعاليات التضامنية مع الأسرى

سلسلة من الفعاليات التضامنية مع الأسرى

قوات الاحتلال تقتحم زنازين الأسرى المضربين بالكلاب البوليسية

قوات الاحتلال تقتحم زنازين الأسرى المضربين بالكلاب البوليسية

مهرجان حاشد لاستقبال الأسيرة الجربوني وإسنادا لإضراب الكرامة

مهرجان حاشد لاستقبال الأسيرة الجربوني وإسنادا لإضراب الكرامة

شهادة أسير محرر على عذابات وآلام الأسرى الفلسطينيين

شهادة أسير محرر على عذابات وآلام الأسرى الفلسطينيين

تحذير من شائعات إسرائيلية هدفها ضرب إضراب الأسرى

تحذير من شائعات إسرائيلية هدفها ضرب إضراب الأسرى

الأسير المحرر محمد إبراهيم من كابول يدعو لإسناد الأسرى

الأسير المحرر محمد إبراهيم من كابول يدعو لإسناد الأسرى

جربوني تخوض معركة

جربوني تخوض معركة "الأمعاء" الخاوية" إسنادا للأسرى

الاحتلال يواصل منع زيارة المحامين للأسرى المضربين

الاحتلال يواصل منع زيارة المحامين للأسرى المضربين

إضراب رمزي بعرابة الجمعة تضامنا مع الأسرى

إضراب رمزي بعرابة الجمعة تضامنا مع الأسرى

الإضراب عن الطعام يدخل يومه الرابع: نقل أسير للمستشفى

الإضراب عن الطعام يدخل يومه الرابع: نقل أسير للمستشفى

الاحتلال يتراجع عن منع محامي البرغوثي من زيارته

الاحتلال يتراجع عن منع محامي البرغوثي من زيارته

انضمام الأسرى المرضى والأسيرات لإضراب الكرامة

انضمام الأسرى المرضى والأسيرات لإضراب الكرامة

إضراب الحرية والكرامة: سلاح الأسير الفلسطيني لانتزاع حقوقه

إضراب الحرية والكرامة: سلاح الأسير الفلسطيني لانتزاع حقوقه

مطالبة الأمم المتحدة التداول بتصعيد الاحتلال ضد الأسرى

مطالبة الأمم المتحدة التداول بتصعيد الاحتلال ضد الأسرى

هيئة الأسرى ونادي الأسير يدينان الإجراءات القمعية ضد الأسرى المضربين

هيئة الأسرى ونادي الأسير يدينان الإجراءات القمعية ضد الأسرى المضربين

الأسير المحرر محمود دعاجنة يروي ظروف 21 عاما من الأسر

الأسير المحرر محمود دعاجنة يروي ظروف 21 عاما من الأسر

الأسير المحرر جميل صفوري يروي ظروف أسر ابنه ومعاناة العائلة

الأسير المحرر جميل صفوري يروي ظروف أسر ابنه ومعاناة العائلة

هستيريا في إسرائيل إثر إضراب الأسرى

هستيريا في إسرائيل إثر إضراب الأسرى

كاتس يدعو لتطبيق الإعدام بحق الأسرى الفلسطينيين

كاتس يدعو لتطبيق الإعدام بحق الأسرى الفلسطينيين

من البرغوثي إلى طلبة فلسطين:

من البرغوثي إلى طلبة فلسطين: "ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺳﻼحكم لتحرير الوطن"

محامي البرغوثي: الأسرى استنفدوا المفاوضات لتحقيق مطالب عادلة

محامي البرغوثي: الأسرى استنفدوا المفاوضات لتحقيق مطالب عادلة

نقل البرغوثي ويونس وأبو سرور وجرادات إلى عزل الجلمة

نقل البرغوثي ويونس وأبو سرور وجرادات إلى عزل الجلمة

والدة الأسير ياسين بكري: يوم الأسير هو يوم ميلاد ابني

والدة الأسير ياسين بكري: يوم الأسير هو يوم ميلاد ابني

نحو 1700 أسير فلسطيني يخوضون إضراب الكرامة

نحو 1700 أسير فلسطيني يخوضون إضراب الكرامة

المنظمات الفلسطينية تطالب بتوفير الحماية الدولية للأسرى

المنظمات الفلسطينية تطالب بتوفير الحماية الدولية للأسرى

يوم الأسير الفلسطيني: 481 أسيرا مقدسيا في سجون الاحتلال

يوم الأسير الفلسطيني: 481 أسيرا مقدسيا في سجون الاحتلال

إطلاق حملة بأميركا للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين

إطلاق حملة بأميركا للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين

عرابة: نُصرة الأسرى في صلب مهرجان استقبال جربوني

عرابة: نُصرة الأسرى في صلب مهرجان استقبال جربوني

1300 أسير يشرعون بإضراب مفتوح عن الطعام

1300 أسير يشرعون بإضراب مفتوح عن الطعام

700 أسير في سجون الاحتلال يبدأون الإضراب المفتوح عن الطعام

700 أسير في سجون الاحتلال يبدأون الإضراب المفتوح عن الطعام

إردان ومصلحة السجون يتوعدان الأسرى المضربين عن الطعام

إردان ومصلحة السجون يتوعدان الأسرى المضربين عن الطعام

تشكيل لجنة إعلامية خاصة لإضراب الأسرى

تشكيل لجنة إعلامية خاصة لإضراب الأسرى

الاحتلال يتأهب لمواجهة إضراب الحركة الأسيرة

الاحتلال يتأهب لمواجهة إضراب الحركة الأسيرة

ما هي مطالب الأسرى المضربين عن الطعام؟

ما هي مطالب الأسرى المضربين عن الطعام؟

الأسيرة المحررة لينا جربوني: مطلب الأسرى إنهاء الانقسام وإعادة الوحدة

الأسيرة المحررة لينا جربوني: مطلب الأسرى إنهاء الانقسام وإعادة الوحدة

الأسرى بسجون الاحتلال يشرعون الإثنين بإضراب عن الطعام

الأسرى بسجون الاحتلال يشرعون الإثنين بإضراب عن الطعام

الاحتلال يمدد اعتقال النائب المقدسي عطون

الاحتلال يمدد اعتقال النائب المقدسي عطون

تحرير عميدة الأسيرات لينا جربوني من عرابة

تحرير عميدة الأسيرات لينا جربوني من عرابة

6500 أسير فلسطيني بينهم 57 امرأة و 300 طفل

6500 أسير فلسطيني بينهم 57 امرأة و 300 طفل

أردان يوصي بخطوات استباقية لإضراب الأسرى

أردان يوصي بخطوات استباقية لإضراب الأسرى