مقتل إمرأة وجنينها جراء جريمة طعن باللد

أسفرت جريمة طعن بالسكين في مدينة اللد عن مقتل امرأة حامل، في الأربعينيات من عمرها، وجنينها، صباح اليوم الخميس.

مقتل إمرأة وجنينها جراء جريمة طعن باللد

من مكان الجريمة، اليوم (تصوير نجمة داود الحمراء)

قُتلت امرأة عربية حامل، في الأربعينيات من عمرها، وجنينها، صباح اليوم الخميس، في جريمة طعن بالسكين بمدينة اللد.

وذكرت مصادر محلية أن ضحية الجريمة آية أبو حجاج من اللد.

وتبيّن من مقطع شريط فيديو وثقته كاميرا مراقبة أن المجرم طعن المرأة في ظهرها، أمام طفليها، فسقطت على الأرض جراء ذلك واستمر بطعنها وهي تحاول الدفاع عن نفسها، ثم أقلته سيارة خصوصية قادها شخص آخر من المكان.

ضحية جريمة القتل آية عيسوي أبو حجاج

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" بأن "مركز الاستعلامات 101 في منطقة (أيلون) تلقى، الساعة 08:05، بلاغا عن مصابة جراء حادثة عنف في شارع (هعلياه) باللد".

وأضاف أن "الطاقم الطبي قدّم العلاجات الأولية ونقل إلى مستشفى (شمير - أساف هروفيه) امرأة تبلغ نحو 40 عاما، بحالة بالغة الخطورة، تعاني من إصابات مخترقة لجسدها، وسط إجراء عمليات إنعاش".

وأفاد الناطق بلسان مستشفى (شمير - أساف هروفيه) بأن "المرأة من اللد كانت في حمل متقدم، وصلت إلى المستشفى وهي تعاني من إصابات جراء طعنات عدة، وأدخلت إلى قسم العناية الفائقة. حاولت الطواقم الطبية إنقاذ حياتها، وأجرت عملية توليد قيصرية في محاولة لإنقاذ الجنين، لكن للأسف اضطرت الطواقم الطبية في النهاية لإقرار وفاتهما".

وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة، وأعلنت أن الخلفية على ما يبدو "جنائية"، واعتقلت "إثنين من المشتبه بهما، أفراد عائلتها من القرى البدوية بالنقب واللد، للاشتباه في ضلوعهما بالجريمة".

التعليقات