11/03/2015 - 06:03

بهلول يصف المتظاهرين ضده بأنهم "شبان لا يعرفون لماذا يتظاهرون"

وصف المرشح في المعسكر الصهيوني زهير بهلول المتظاهرين الذي احتجوا على نشاط انتخابي نظم في عكا يوم السبت الماضي بأنهم شبان "لا يعرفون عادة لماذا يخرجون للتظاهر ".

بهلول يصف المتظاهرين ضده بأنهم

وصف المرشح في المعسكر الصهيوني زهير بهلول المتظاهرين الذي احتجوا على نشاط انتخابي نظم في مدينة عكا يوم السبت الماضي بمشاركته، بأنهم شبان 'لا يعرفون عادة  لماذا يخرجون للتظاهر '.

وقالت صحيفة 'يديعوت أحرونوت' صباح اليوم إن بهلول لم يبد تأثرا من المظاهرة التي نظمت  قبالة نشاط انتخابي للمعسكر الصهيوني،  وقال إن «الحديث يدور عن عدد قليل من الشبان الذي لا يعرفون عادة لماذا يخرجون للتظاهر».

وأضاف قائلا: «السؤال هو من يقف وراءهم،  هم بالتأكيد لا يمثلون جوهر ديمقراطية الانتخابات،  لكنهم لا زالوا  صغارا وسيتعلمون».

ووصف المشاركين في النشاط الانتخابي بأنهم «بخلاف المتظاهرين، يدركون جوهر الديمقراطية  لهذا جاءوا».

ونقلت الصحيفة عن بهلول قوله قبل أيام: 'انضممت للمعسكر الصهيوني لا للأحزاب العربية لأنها على خطأ إذ أنها لا تريد أن تكون جزءا من اللعبة الديمقراطية الحقيقية وتفضل الاكتفاء بالجلوس في الهامش، وهذا يخالف رغبة الأقلية العربية  التي تريد أن تكون شريكا فعالا في المشروع  الديمقراطي. وأضاف: 'سأنضم للحكومة وأكون في موقع تأثير وأتخذ قرارات'.

التعليقات