03/04/2021 - 14:40

"نتفليكس": دوق هاستينغز خارج الموسم الثاني من "بريدجرتون"

أعلنت نتفليكس أن الممثل ريجيه-جان بايج، لن يشارك في الموسم الثاني من مسلسل "بريدجرتون" الشهير، ما أثار حزنا لدى محبي صاحب دور دوق هاستينغز. وتدور أحداث المسلسل المقتبس من قصص تاريخية للأميركية جوليا كوين، في العام 1813 في إنجلترا ويصوّر إشكاليات

من المسلسل (تصوير نتفليكس)

أعلنت نتفليكس أن الممثل ريجيه-جان بايج، لن يشارك في الموسم الثاني من مسلسل "بريدجرتون" الشهير، ما أثار حزنا لدى محبي صاحب دور دوق هاستينغز.

وتدور أحداث المسلسل المقتبس من قصص تاريخية للأميركية جوليا كوين، في العام 1813 في إنجلترا ويصوّر إشكاليات المجتمع المخملي البريطاني بلمسة عصرية.

وتتباين اللغة المستخدمة في العمل والموسيقى والنبرة النسوية والطاقم التمثيلي الغني بفنانين من مشارب متنوعة، مع ما هو سائد في المسلسلات التاريخية، ما استقطب اهتمام عدد كبير من المتفرجين.

وتركز الموسم الأول على شخصية دافني بريدجرتون (تؤدي دورها فيبي دينيفور)، وهي شابة تبحث عن زوج كأكثرية نظيراتها في الطبقات الراقية، وترتبط مع دوق يؤدي دوره ريجيه-جان بايج بعلاقة متقلبة مليئة بالالتباسات.

ويُستأنف إنتاج الموسم الثاني من المسلسل في الربيع، وهو سيركز على "الأنشطة الرومانسية" لشقيق دافني، اللورد أنتوني بريدجرتون (جوناثان بايلي).

غير أن مغامرات دوق هاستينغز انتهت مع الجزء الأول، وفق ما أعلنت نتفليكس، أمس الجمعة.

ونشرت المنصة العملاقة عبر صفحاتها على الشبكات الاجتماعية رسالة موقعة باسم الراوية المتخيلة للمسلسل ليدي ويسلتون جاء فيها "قرائي الأعزاء، فيما تشخص الأنظار كلها إلى بحث اللورد أنتوني بريدجرتون لإيجاد فيكونتيسة، نقول وداعا لريجيه-جان بايج، الذي أدى دور دوق هاستينغز ببراعة".

وأثار النبأ الحزن لدى محبي الممثل، إذ كتب أحد المتابعين عبر انستغرام "هذه مزحة أليس كذلك؟ يُستحسن أن تكون هكذا، وإلا تكونون قد قضيتم على المسلسل".

وعلق آخر "آمل حقا أن يكون ذلك كذبة متأخرة لمناسبة الأول من نيسان/أبريل".

ودافعت منتجة المسلسل شوندا رايمز القائمة أيضا على مسلسلي "غريز أناتومي" و"سكاندال"، عن هذا الخيار عبر انستغرام قائلة "تذكروا أن الدوق لن يرحل إلى الأبد في الحقيقة. هو ينتظر أن نعيد مشاهدته بلا انقطاع".

وكانت نتفليكس أعلنت في كانون الثاني/يناير أن المسلسل حقق نسبة مشاهدة قياسية إذ تابعته 82 مليون أسرة في أربعة أسابيع.

التعليقات