بيل يتحدث عن زيدان قبل مواجهة فولفسبورغ

أكد لاعب ريال مدريد الإسباني، الويلزي غاريث بيل، أن أي فريق يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال لن تكون مواجهته سهلة، وشدد على أن الملكي سيخوض

بيل يتحدث عن زيدان قبل مواجهة فولفسبورغ

زين الدين زيدان وغاريث بيل (أ ف ب)

أكد لاعب ريال مدريد الإسباني، الويلزي غاريث بيل، أن أي فريق يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال لن تكون مواجهته سهلة، وشدد على أن الملكي سيخوض لقاء اليوم أمام فولفسبورغ من أجل تحقيق الفوز مع كامل الاحترام لمنافسه.

وفي تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قال بيل "ندرك أن أي فريق يتأهل لربع النهائي ستكون مواجهته صعبة. نحن نتوق للعب. وسنخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز في لقائي الذهاب والإياب ونأمل أن نحقق ذلك".

وعلى الصعيد الاحترافي يشعر بيل أنه بات أفضل مع الريال "أشعر أنني أصبحت لاعبا أفضل.. عندما جئت إلى ريال مدريد كنت أعرف تاريخه.. المساهمة في هذا التاريخ أمر رائع. نأمل أن نساهم بالمزيد وأن نفوز بمزيد من الألقاب الأوروبية وإضافة بطولات أكثر لرصيد النادي".

ويرى بيل أن فرص الريال في حصد لقبه الحادي عشر في التشامبيونزليغ باتت أكبر بعد فوزه بالكلاسيكو أمام برشلونة "نحن ندرك أننا متأخرين بعض الشيء في الليغا، ولكننا في وضع جيد بالتشامبيونز وسنبذل قصارى جهدنا في كل مباراة. نأمل أن يقودنا هذا إلى ما نرغب في تحقيقه".

وذكر الويلزي أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، قال له إنه تعاقد معه لكي يساهم في مساعي الملكي للتويج بلقبه العاشر في التشامبيونز "كان من الرائع حصد البطولة في أول موسم لي. آمل أن نحصد المزيد".

وبخصوص تذبذب المستوى، قال اللاعب إن جزءا منه يرجع إلى الإصابات الكثيرة التي لحقت به.

واختتم بيل حديثه بالإشارة إلى مدربه الحالي في الريال، الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يرى أن العمل معه يمثل تجربة رائعة "لقد كان أحد أفضل لاعبي العالم والعمل معه كمدرب شرفا لي. إنه يبرهن على كونه مدربا كبيرا. أنا أستمتع كثيرا بالعمل معه وآمل أن يستمر".

التعليقات