ليفربول يرفض طلب لاعبه إيمري كان!

رفض نادي ليفربول الإنجليزي، طلب الألماني إيمري كان، متوسط ميدان الريدز، في عقده الجديد، مما قد يعرقل بقاء اللاعب في الأنفيلد

ليفربول يرفض طلب لاعبه إيمري كان!

اللاعب الألماني إيمري كان (أ ف ب)

رفض نادي ليفربول الإنجليزي، طلب الألماني إيمري كان، متوسط ميدان الريدز، في عقده الجديد، مما قد يعرقل بقاء اللاعب في الأنفيلد.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار"، أن إيمري كان وافق على تمديد عقده، الذي ينتهي في حزيران/يونيو 2018، ولكن طلب وجود شرط جزائي لفسخ العقد، وهو ما رفضته إدارة الريدز.

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول يخشى أن تقوم الفرق الكبرى بدفع الشرط الجزائي وضم اللاعب في المستقبل دون التفاوض معهم، ولذلك يرفضون تماما وجود قيمة لفسخ العقد.

وأشارت الصحيفة إلى أن تمسك ليفربول بموقفه، قد يؤثر على تجديد عقد اللاعب، خاصة أن يوفنتوس الإيطالي يسعى للتعاقد معه في الصيف المقبل بالمجان.

وحاول يوفنتوس ضم كان، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية وقدّم له أكثر من عرض، ولكن الريدز لم يوافق على رحيل متوسط ميدانه، كما رفضوا عرضاً بمبلغ 23 مليون جنيه إسترليني في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية لأجل اللاعب.

وقد يتمكن يوفنتوس، من ضم إيمري كان، في كانون الثاني/يناير المقبل، بمبلغ 9 ملايين يورو فقط حال لم يجدد عقده مع ليفربول.

وانضم كان لصفوف ليفربول في 2014، قادمًا من باير ليفركوزن الألماني، كما ساهم في فوز منتخب ألمانيا على بطولة كأس العالم للقارات.

التعليقات