06/06/2016 - 14:19

الحارس محمد عرابي: لن ألعب مع أبناء كابول الموسم المقبل

أبلغ حارس مرمى أبناء كابول، محمد عرابي، إدارة الفريق بأنه لن يرتدي قميصه الموسم المقبل، سعيًا نحو الوصول إلى درجات أعلى على الصعيد الشخصي

الحارس محمد عرابي: لن ألعب مع أبناء كابول الموسم المقبل

حارس المرمى محمد عرابي

أبلغ حارس مرمى أبناء كابول، محمد عرابي، إدارة الفريق بأنه لن يرتدي قميصه الموسم المقبل، سعيًا نحو الوصول إلى درجات أعلى على الصعيد الشخصي.

وكان حارس المرمى قد ساهم باحتلال الفريق الكابولي للمركز الثالث مع نهاية الموسم المنقضي، ومنه نحو خوض اختبارات الصعود بمرحلتها الأولى حيث خسر أمام هبوعيل كوكب أبو الهيجاء.

يذكر أن عرابي تمكنّ من فرض نفسه كأفضل حارس في الدرجة الثانية على مدار موسمين متتاليين، نظرًا للعروض المتألقة التي يقدمها على خط المرمى.

وذكر حارس المرمى، محمد عرابي، لـ"عرب 48"، أنه "بعد 5 سنوات لي في الدرجة الثانية، قررت الرحيل عن أبناء كابول من أجل الوصول لمستويات أعلى مما أنا عليه الآن".

وأضاف أنه "لطالما تلقيت إشادة من قبل كل من شاهدني خلال المباريات والتدريبات وحثي بالوصول إلى درجات أعلى نظرًا لأن الدرجة الثانية لا تليق بقدراتي ولياقتي البدنية".

وتابع أن "هنالك خامات كروية مميزة في مجتمعنا العربي، ولكن للأسف الشديد لا نرى بأن هناك دعم كافي لهم من أجل وصولهم إلى أعلى المستويات".

وأردف حديثه قائلًا أنني "أطمح للوصول إلى الدرجة الممتازة كما ولن يكون لدي مانع بأن استهل مشواري هناك كحارس بديل، ففي عالم كرة القدم لا بد من التنازلات المعينة من أجل تحقيق الهدف المنشود بعدها، وكلي ثقة بنفسي بأنه في حال وصولي للممتازة سأتمكن من النجاح في غضون موسم".

وأنهى حديثه قائلًا أنه "في حال عدم وصول عروض من الدرجة الممتازة للاستفادة من خدماتي، ستكون وجهتي المقبلة نحو الدرجة الأولى وسأدرس العروض المقدمة بشكل جدي قبل الانتقال".

التعليقات