31/10/2010 - 11:02

استشهاد مسنين فلسطينيين في قطاع غزة

المسن منصور ابو حدايد اختفى من منزله قبل اسبوع، وعاد الى عائلته قتيلا، صباح اليوم * الشهيدة صبحية أبو عطيوى قتلت اثناء قيامها برعي اغنامها

استشهاد مسنين فلسطينيين في قطاع غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية فى قطاع غزة أن قوات الاحتلال الاسرائيلي قتلت مسنين فلسطينيين في القطاع، احدهما عجوز في الخامسة والستين من عمره، والثانية مسنة في الخامسة والخمسين من العمر.

وحسب المصادر الطبية، استشهد المسن منصور أبو حدايد ( 65 عاما ) الليلة الماضية برصاص قوات الاحتلال بالقرب من موقع صلاح الدين العسكري، في مدينة رفح ،على الحدود المصرية الفلسطينية .

وتفيد مراسلتنا الفت حداد نقلا عن المصادر الفلسطينية، ان جيش الاحتلال اختطف جثة الشهيد ثم قام بتسليمها صباح اليوم للجانب الفلسطيني.

واوضحت المصادر ان ابو حدايد كان قد اختفى قبل نحو أسبوع ، بعد ان غادر منزله في خان يونس الى ان استشهد ليلة امس .
واعترف ناطق باسم جيش الاحتلال ان ابو حدايد لم يكن مسلحا، عندما اطلق الجنود النار نحوه بدعوى انه كان يسير بالقرب من موقع الاحتلال المذكور.

وفي مستشفى شهداء الأقصى، افادت المصادر الطبية ان راعية اغنام فلسطينية قتلت قبل ظهر اليوم برصاص جنود الاحتلال الاسرائيلى في منطقة جحر الديك القريبة من الشريط الحدودي الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل ،الى الشرق من مخيم البريج.

وحسب مصادر أمنية فلسطينية اطلق جنود الاحتلال المرابطين قرب الشريط الحدودي، النار على صبحية أبو عطيوى ( 55 عاما ) ، بينما كانت ترعى الأغنام في المنطقة ، وأصيبت أبو عطيوى بثلاث رصاصات في الصدر أدت الى استشهادها على الفور.

التعليقات