31/10/2010 - 11:02

سرايا القدس تحذر الحكومة الإسرائيلية نم مواصلة عدوانها

-

سرايا القدس تحذر الحكومة الإسرائيلية نم مواصلة عدوانها
حذرت سرايا القدس- الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي- الحكومة الاسرائيلية من مواصلة عدوانها في قطاع غزة والضفة الغربية، مؤكدة انه لا يمكن الحديث عن تمديد التهدئة طالما أن الاحتلال لم يلتزم بها.

وقال "أبو حمزة" الناطق الإعلامي باسم السرايا القدس فى تصريحات له انه في ظل العدوان الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة وسقوط أكثر من 17 شهيداً خلال الشهر الجاري واستمراراً في إغلاق المعابر وتشديد الحصار على القطاع كان واجباً على سرايا القدس أن تقوم بالرد على هذا العدوان".
واشار إلى أن إطلاق الصواريخ بالأمس على سديروت وعسقلان جاء رداً على العدوان الاسرائيلي المتواصل والمتصاعد في قطاع غزة والضفة الغربية.

وحذر ابو احمد الحكومة الاسرائيلية من أن هناك المئات من الصواريخ ستنهمر على المستوطنات المحاذية لقطاع غزة المحاصر إذا ارتكب العدو أي حماقة ضد مجاهدينا وأبناء شعبنا في الضفة المحتلة وقطاع غزة".

وقال: "لا يمكن الحديث عن تمديد هذه التهدئة المترنحة في المرحلة القادمة طالما ان العدو لم يلتزم بها ويواصل توغلاته واستهدافه لأبناء شعبنا ومجاهديه في قطاع غزة والضفة المحتلة واستمراره في إغلاق كافة معابر القطاع .

وواصلت سرايا القدس اليوم الاحد اطلاق الصواريخ وقذائف الهاون تجاه المدن والبلدات الاسرائيلية المحاذية لقطاع غزة ردا على الاعتداءات الاسرائيلية المتواصلة واستمرار اغلاق المعابر .

التعليقات