24/01/2011 - 01:16

تلقى اتصالاً من ميتشل؛ عباس: "لا يوجد شيء مخفي على الأشقاء العرب"

نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية بعد منتصف ليل الاثنين أن رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، تلقى اتصالاً من المبعوث الأميركي جورج ميتشل، دون ان تورد فحوى الإتصال، وقالت "إنهما بحثا خلاله سبل إحياء عملية السلام المتعثرة بسبب التعنت الإسرائيلي".

تلقى اتصالاً من ميتشل؛ عباس:

نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية  بعد منتصف ليل الاثنين أن رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، تلقى اتصالاً من المبعوث الأميركي جورج ميتشل، دون ان تورد فحوى الإتصال، وقالت "إنهما بحثا خلاله سبل إحياء عملية السلام المتعثرة بسبب التعنت الإسرائيلي".

ونقلت الوكالة ذاتها عن عباس استغرابه خلال لقاء جمعه برؤساء تحرير الصحف المصري في القاهرة أمس الأحد من الوثائق السرية التي نشرتها قناة الجزيرة ومما "تردده قناة الجزيرة القطرية عن وجود وثائق سرية لديها تخص الوضع الفلسطيني وعملية السلام."

وقال: 'كل ما قمنا به من نشاطات مع الجانب الإسرائيلي والأميركي، يبلغ بها العرب بالتفاصيل من خلال لجنة المتابعة، أو الاتصالات الثنائية أو من خلال أمين عام الجامعة العربية الذي لديه علم بكل شيء ويبلغ الأشقاء بتطورات الأوضاع باستمرار'. وتابع: 'لا أعلم من أين جاءت الجزيرة بأشياء سرية، ولا يوجد شيء مخفي على الأشقاء العرب، وعندما يحصل شيء نتصل بعدد من الدول، وبالسيد عمرو موسى ونطلعهم على ما يجري'.

.

التعليقات