20/08/2014 - 19:14

أبو عبيدة: الضيف حي ولا عودة إلى مفاوضات القاهرة

القسام: على الوفد الفلسطيني الانسحاب من القاهرة وعدم العودة إليها* وتطالب شركات الطيران بعدم السفر إلى مطار بن غوريون وسكان بلدات الجنوب بعدم العودة إلى بيوتهم

أبو عبيدة: الضيف حي ولا عودة إلى مفاوضات القاهرة

أكد الناطق باسم كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس، أبو عبيدة، في بيان تلاه مساء اليوم الأربعاء، أن قائد القسام، محمد الضيف، على قيد الحياة، وأعلن أنه لا عودة إلى المفوضات غير المباشرة في القاهرة مع إسرائيل حول وقف إطلاق النار.

وقال أبو عبيدة إنه "كنا نثق أن المفاوضات لن تفضي بأي نتائج مما يستحق شعبنا"، مضيفا أن "مبادرة المفاوضات ولدت ميتة واليوم تم دفنها، وعلى الوفد الفلسطيني الانسحاب من القاهرة وعدم العودة إليها".

وأشار أبو عبيدة إلى أن فصائل المقاومة ستكثف هجماتها ابتداء من صباح غد الخميس، وقال إن "على شركات الطيران العالمية إلغاء رحلاتهم لمطار بن غريون بدءًا من الساعة السادسة صباحا".

وأضاف أنه "يُمنع على سكان غلاف غزة من العودة إلى بيوتهم" وأنه "يظل كل ما سبق ساري المفعول حتى إشعار آخر من القائد العام للقسام" وأن "على المحتلين أن يدرك ما يطالب به شعبنا".

وحول محاولة اغتيال الضيف، قال أبو عبيدة إن "الغدر والكذب شيمة العدو وأقدم على ارتكاب مجزرة بحق عائلة الدلو"، مضيفا "أنتم أفشل وأعجز من ان تطالوا القائد محمد الضيف، خبتكم وخاب فئلكم وأثبتم أنكم فاشلين، والقسام تعدكم بأن الضيف سيدخل على رأس جيش القسام باحات المسجد الأقصى" وخلص إلى أن "الضيف ومن خلفه المقاومة وكتائب القسام هم قدر الله عليكم".

 

 

 

التعليقات