27 ألفا و708 شهداء في غزة: غارات مكثفة على رفح ومعارك محتدمة في خانيونس

جددت المدفعية الإسرائيلية قصف المربعات السكنية والمناطق المأهولة في شمالي ووسط القطاع، بينما طال القصف المدفعي محيط مركز الإيواء في محافظة خانيونس، لدفع الفلسطينيين على النزوح باتجاه رفح.

27 ألفا و708 شهداء في غزة: غارات مكثفة على رفح ومعارك محتدمة في خانيونس

انتشال شهداء وجرحى جراء قصف منزلين شرقي رفح

ارتفعت حصيلة ضحايا الحرب إلى 27 ألفا و708 شهداء بالإضافة إلى 67 ألفا و147 إصابة، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، موضحة أن "عددا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم".

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

واندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي، في منطقة حي الأمل غرب خانيونس. وشن الطيران الإسرائيلي غارات جوية عنيفة على الشريط الحدودي بين قطاع غزة ومحافظة شمال سيناء المصرية، المسمى بمحور فيلادلفيا.

وجددت المدفعية الإسرائيلية قصف المربعات السكنية والمناطق المأهولة في شمالي ووسط القطاع، بينما طاول القصف المدفعي محيط مراكز الإيواء في محافظة خانيونس، لدفع الفلسطينيين إلى النزوح باتجاه رفح التي تعرضت لقصف زوارق الاحتلال الحربية وسلسلة من الغارات الجوية والقصف المدفعي.

وفي ظل استمرار الحرب، مررت الهيئة العامة للكنيست بالقراءة الأولى ميزانية العام 2024 بعد تأخير تقديمها بأسبوعين، وذلك بتأييد 57 عضو كنيست مقابل معارضة 50 آخرين.

تغطية خاصة:

التعليقات