التوجيه العليا لعرب النقب: تستكمل الاستعدادات لمظاهرة الخميس

قالت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب في جلستها التي عقدت اليوم، الاثنين، إنها تستكمل الاستعدادات لمظاهرة الخميس (26/01/2012) ضد مخطط "غولدبيرغ - برافر"

التوجيه العليا لعرب النقب: تستكمل الاستعدادات لمظاهرة الخميس
قالت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب في جلستها التي عقدت اليوم، الاثنين، إنها تستكمل الاستعدادات لمظاهرة الخميس (26/01/2012) ضد مخطط "غولدبيرغ - برافر".
 
وقال بيان صادر عن اللجنة إن الاستعدادات اكتملت، حيث وزعت الأدوار على الأعضاء، وتتواصل عمليات التجنيد، في مجال التوعية، والتعبئة، ضد مخطط "غولدبرغ- برافر"، ومذكرة القانون القاضي بمصادرة 800 ألف دونم، وهدم 45 ألف بيت عربي في النقب، وترحيل عشرات الألوف من عرب النقب، ضمن مخطط حكومي عنصري.
 
واعتبرت اللجنة أن المظاهرة هي الباب لتقديم اعتراضات على مذكرة القانون العنصري، كما أكدت أن عملها في الأسبوع الذي سيلي المظاهرة سيكثف بخصوص الاعتراضات على المذكرة، ورفض القانون جملة وتفصيلا.
 
وقد ناشدت اللجنة كل الوجهاء، والأحزاب، والجمعيات والجماهير المشاركة في المظاهرة الثالثة ضد مخطط "غولدبرغ – برافر"، للرفض التام للمخطط، ولمذكرة القانون.
 
كما توجهت لجنة الإعلام في اللجنة إلى وسائل الإعلام العربية عامة، بالحضور للتغطية الصحافية للمظاهرة يوم الخميس المقبل، بتاريخ 26/01/2012، الساعة الحادية عشرة، قبالة دار القضاء، ومجمع المكاتب الحكومية في بئر السبع، والتي من المتوقع أن يشارك فيها الآلاف من العرب من النقب وكافة المناطق الأخرى.

التعليقات