الطيبة: قتيل وجريح في مواجهات مع الشرطة

لقي شخص من الطيبة بالمثلث مصرعه بعد ظهر اليوم الأربعاء وأصيب اخر بجراح متفاوتة اثر مواجهات مع قوات من الشرطة، وتشهد المدينة حالة من التوتر والغليان اثر مقتل المواطن بنيران قوات من الشرطة، وأفاد الناطق بلسان شرطة لواء الشارون، بان الحادث وقع عقب نشاط اعتيادي للشرطة بالمدينة لمكافحة العنف والجريمة، وخلال نشاط لقوات الشرطة المعززة بوحدات من القوات الخاصة من شرطة لواء المركز واجهتها مجموعة مسلحة بحسب مزاعم الشرطة، وتم تبادل لإطلاق الرصاص بين افراد المجموعة وقوات الشرطة، حيث لقي احد الأشخاص مصرعه فيما أصيب اخر بجراح متوسطة، بينما تواصل الشرطة نشاطها بالمدينة.

الطيبة: قتيل وجريح في مواجهات مع الشرطة

شهدت مدينة الطيبة ظهر اليوم، مواجهات بين مواطنين من المدينة وقوات من الشرطة، أدت إلى سقوط قتيل وجريح بالرصاص الحي، وتشهد المدينة حالة من التوتر والغليان إثر حادث القتل.

وقامت قوات كبيرة من الشرطة بتطويق المكان ومنع المواطنين من الاقتراب منه، في الوقت الذي نقل فيه "مركز الرازي الطيبي" المصابين إلى مستشفى "مئير" في كفار سابا.

بدورها، أكدت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية، لوبا السمري، للإعلام العربي، صحة النبأ، مبينة أنه خلال نشاط شرطي أجرته قوات من شرطة لواء المركز في مدينة الطيبة، جوبهت قوات الشرطة من مسلحين، وتطور الأمر إلى إطلاق رصاص لقي خلاله أحد المشتبهين مصرعه، وأصيب آخر بجروح متوسطة، علما أن قوات الشرطة تواصل التواجد والعمل في المدينة، بحسب أقوالها.

وكان الناطق بلسان شرطة لواء الشارون، قد أفاد في وقت سبق، أن الحادث وقع عقب نشاط اعتيادي للشرطة بالمدينة لمكافحة العنف والجريمة، وخلال نشاط لقوات الشرطة المعززة بوحدات من القوات الخاصة من شرطة لواء المركز، واجهتها مجموعة مسلحة بحسب مزاعم الشرطة.

وقد استصدرت الشرطة أمرا من قاضي محكمة الصلح في "كفار سابا"، دورون حصيدي، يقضي بحظر نشر ملابسات الحادث حتى تاريخ 20-05-2012.

التعليقات