المتابعة: يجب تلقين سلطات الاحتلال درسا مؤلما من خلال عمل وحدوي منظم

"الاستكفاء بالخطوات الاحتجاجية الهزيلة سيزيد الوضع سوءا وتعقيدا ويكون بمثابة ضوء أخضر لسلطات الاحتلال للمضي بجرائمها، وعليه لا بد من تلقين هذه المؤسسة درسا مؤلما يتم الاعداد له بشكل جماعي وحدوي منظم انتصارا لأسرانا"..

المتابعة: يجب تلقين سلطات الاحتلال درسا مؤلما من خلال عمل وحدوي منظم

دعت لجنة المتابعة العليا لشؤون الجماهير العربية في البلاد إلى تلقين الاحتلال درسا مؤلما يتم الإعداد له بشكل جماعي ووحدوي انتصارا للأسرى في السجون.

وقال بيان صادر عن اللجنة، وصل عــ48ـرب نسخة منه، إنه بعد استشهاد الأسير عرفات جرادات قبل نحو شهر ولحاق الأسير الشهيد ميسرة أبو حمدية به، يوم أمس الثلاثاء، لم يعد هناك مجال للاستكفاء ببيانات الشجب والاستنكار تجاه الجرائم الاسرائيلية بحق الأسرى البواسل ولا بالمظاهرات والفعاليات الهزيلة، سيما أن هناك أكثر من 100 أسير يعانون من أمراض صعبة وخطيرة وقد يتحولون إلى مشاريع شهداء قريبا.

وأضاف البيان أن هذا الوضع يتطلب من جميع القوى الوطنية والسياسية في البلاد وفي مناطق السلطة الفلسطينية التكاتف وإبداء موقف نضالي وحدوي قوي يرتقي إلى مستوى الحدث منعا للجرائم القادمة.

وقالت اللجنة إن إن الاستكفاء بالخطوات الاحتجاجية الهزيلة سيزيد الوضع سوءا وتعقيدا ويكون بمثابة ضوء أخضر لسلطات الاحتلال للمضي بجرائمها، وعليه لا بد من تلقين هذه المؤسسة درسا مؤلما يتم الاعداد له بشكل جماعي وحدوي منظم انتصارا لأسرانا.  بحسب البيان.
 

التعليقات