ثانوية جلجولية تعلن الإضراب وعدم افتتاح السنة الدراسية

قررت لجنة اولياء الأمور في ثانوية جلجولية عدم افتتاح السنة الدراسية واعلان الاضراب الاحتجاجي والتظاهر أمام مكاتب وزارة التعليم،وذلك اثر قرار وزارة المعارف بشطب دفاتر امتحانات "البجروت" في اللغة العربية لـ 142 طالبا من مدرسة جلجولية الثانوية بادعاء الغش في الامتحان.

ثانوية جلجولية تعلن الإضراب وعدم افتتاح السنة الدراسية

قررت لجنة اولياء الأمور في ثانوية جلجولية عدم افتتاح السنة الدراسية  واعلان الاضراب الاحتجاجي والتظاهر أمام مكاتب وزارة التعليم،وذلك اثر قرار وزارة المعارف بشطب دفاتر امتحانات "البجروت" في  اللغة العربية لـ 142 طالبا من مدرسة جلجولية الثانوية بادعاء الغش في الامتحان.

وكانت لجنة الاولياء قد التامت مساء أمس الاثنين  بحضور طاقم المدرسة ورئيس المجلس المحلي  جابر جابر وبعد التباحث في هذا الشأن،تقرر بالإجماع على أن "قرار المعارف ظالم ولا أساس له من الصحة"، وطالب المجتمعونالوزارة بالتراجع القرار الذي مس بالطلاب واسم المدرسة.

واعتبر د. خالد عرار، مدير المدرسة، قرار الوزارة  مجحف بحق الطلاب"، مشيرا الى أنه "لا يوجد تجاوب معهم من قبل مندوبي وزارة المعارف ورفضهم التراجع عن قرارهم الظالم".


واتخذ المجتمعون عددا من القراراتمنها اعلان الاضراب الشامل  اعلن عنهاليوم الثلاثاء، والتظاهر أمام وزارة المعارف في القدس، وتولي محامي للعملعلى شطبالقرار
 

التعليقات