ابو سنان: طواقم الانقاذ تنتشل جثة الطفل الذي الذي غرق في مجمع للمياه

لقي الطفل رامي علي نعيم (10 سنوات) من بلدة أبو سنان مصرعه، بعد غرقه في خزان لمياه الصرف الصحي التابع لبلدة "بيت هعيمق". وقد أكدت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي أن "أحد الغواصين الذين يقومون بأعمال البحث عن الطفل المفقود من أبو سنان قد إنتشل جثة الطفل من خزان المياه وقد فارقته الحياة". مصرع الطفل رامي علي نعيم من أبو سنان بعد غرقه في مجمع مياه الصرف الصحي قرب البلدة وكانت قوات الشرطة مدعومة بعدد من سكان ابو سنان بدأت منذ ساعات العصر بأعمال البحث عن طفل من ابو سنان يبلغ من العمر 10 سنوات دخل الى بركة تجميع مياه في القرية التعاونية "بيت هعيمق" المقامة على ارض القرية المهجرة الكويكات ولم يخرج. ويتواجد بالمكان طواقم الاسعاف التابعة للمركز الطبي حيان. وقد تم استدعاء طواقم الغواصة التابعين لخفر السواحل من اجل العمل على المساعدة في العثور عليه. وأفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب لاحقا أنه تم إستدعاء طائرة خاصة للمساعدة في عمليات البحث الحثيثة عن الطفل المفقود.

ابو سنان: طواقم الانقاذ تنتشل  جثة الطفل  الذي الذي غرق في مجمع للمياه

 لقي الطفل رامي علي نعيم (10 سنوات) من بلدة أبو سنان مصرعه، بعد غرقه في خزان لمياه الصرف الصحي التابع لبلدة "بيت هعيمق". وقد أكدت  الناطقة بلسان الشرطة  أن "أحد الغواصين الذين يقومون بأعمال البحث عن الطفل المفقود من أبو سنان قد إنتشل جثة الطفل من خزان المياه وقد فارقته الحياة".

وكانت قوات الشرطة مدعومة بعدد من سكان ابو سنان بدأت منذ ساعات العصر بأعمال البحث عن طفل من ابو سنان يبلغ من العمر 10 سنوات دخل الى بركة تجميع مياه في القرية التعاونية "بيت هعيمق" المقامة على ارض القرية المهجرة الكويكات ولم يخرج. ويتواجد بالمكان طواقم الاسعاف التابعة للمركز الطبي حيان. وقد تم استدعاء طواقم الغواصة التابعين لخفر السواحل من اجل العمل على المساعدة في العثور عليه.  وأفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب لاحقا أنه تم إستدعاء طائرة خاصة للمساعدة في عمليات البحث الحثيثة عن الطفل المفقود.
 

التعليقات