أحوال الطقس: الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية في البلاد أن يكون الجو بارداً نسبيا وغائما جزئيا، بعد ظهر اليوم الخميس، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تتأثر البلاد بحالة عدم استقرار جوي

أحوال الطقس: الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية في البلاد أن يكون الجو بارداً نسبيا وغائما جزئيا، بعد ظهر اليوم الخميس، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تتأثر البلاد بحالة عدم استقرار جوي لذا تتكاثر الغيوم وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة وخاصة على المناطق الجنوبية قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 10/10/2014 : يكون الجو بارداً نسبيا وغائما جزئيا إلى غائم، وتبقى البلاد تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح شمالية شرقيه إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

السبت 11/10/2014: يكون الجو بارداً نسبيا وغائما جزئيا إلى صاف، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد 12/10/2014: يكون الجو بارداً نسبيا وغائما جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ويحتمل سقوط أمطار محلية متفرقة فوق المناطق الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الإثنين 13/10/2014: يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

التعليقات