طلاب كفركنا يصعدون النضال بالاحتجاج على إعدام خير حمدان

ورفع الطلاب الأعلام الفلسطينية والشعارات الوطنية ورددوا هتافات وطنية تمجد الشهداء وتندد بالسياسات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني وعنف الشرطة باستباحة الدم العربي.

طلاب كفركنا يصعدون النضال بالاحتجاج على إعدام خير حمدان

شارك مئات طلاب المدارس الثانوية في كفركنا، اليوم الاثنين، في المسيرات الاحتجاجية التي نظمتها مجالس الطلاب في ثانوية كفركنا وغرناطة، وذلك لنصرة القدس والأقصى والتنديد بجريمة قتل الشرطة الإسرائيلية  لأبن قريتهم الشاب خير حمدان وقمعها للاحتجاجات التي شهدتها القرية ومواصلة اعتقال عشرات الشباب الذين احتجوا على ممارسات الشرطة.

وأتت المسيرة الطلابية تعبيرا عن الغضب إزاء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي في القدس والأقصى واستشهاد الشاب   حمدان برصاص الشرطة الإسرائيلية، ورفع الطلاب الأعلام الفلسطينية والشعارات الوطنية ورددوا هتافات  وطنية تمجد الشهداء وتندد بالسياسات الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني وعنف الشرطة باستباحة الدم الفلسطيني، حيث طافت المسيرة شوارع القرية وحطت في منزل الشهيد حمدان.

وكخطوة احتجاجية على ممارسات المؤسسة الإسرائيلية وتضامنا مع الشعب الفلسطيني، دعا الطلاب في المدارس الثانوية، مساء أمس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في خطوة لتكون الأولى في كل المجتمع العربي، حيث أتفق الطلاب بأن يرتدوا الكوفيات ويعلنوها يوم غضب في جميع المدارس الثانوية.

التعليقات