شفاعمرو: عنبتاوي يستنكر الاعتداء على عضو البلدية زهير كركبي

أكد رئيس بلدية شفاعمرو، أمين عنبتاوي، استنكاره الشديد بالاعتداء على عضو البلدية زهير كركبي لمواقفه السياسية بعد أن اعتدوا على سيارته وحطموا زجاجها.

شفاعمرو: عنبتاوي يستنكر الاعتداء على عضو البلدية زهير كركبي

أكد رئيس بلدية شفاعمرو، أمين عنبتاوي، استنكاره الشديد بالاعتداء على عضو البلدية زهير كركبي لمواقفه السياسية بعد أن اعتدوا على سيارته وحطموا زجاجها.

وعمّم عنبتاوي بيانا على وسائل الإعلام جاء فيه أن “رئيس بلدية شفاعمرو يستنكر أي اعتداء أو تهجم لأي عضو في البلدية على خلفية حرية تعبير عن الرأي أو لنشاط سياسي. من الائتلاف أو المعارضة على السواء لأننا في هذه المواضيع البلدية جسم واحد لا فرق بين عضو معارضة وعضو ائتلاف”.

وأشار عنبتاوي إلى حقيقة أنه منذ توليه منصبه تعامل مع الانتقادات والمنشورات، حتى تلك التي لم تستند إلى حقائق وأسس، بروح الحوار البناء من أجل توضيح الحقائق للجمهور العام. 

وحذر عنبتاوي في بيانه من احتمال أن تكون أيادٍ خفية تتلاعب في هذا الموضوع لإثارة البلبلة، وهو ما نستنكره بشدة وبكل وضوح، وأي عمل من هذا القبيل أو المنطلق لا يمكن أن يمثل إلاَ فاعله ومن يقف وراءه. هذا موقفنا الواضح. 

وختم البيان إلى أنه “في حال تبيّن أن الإعتداء وقع على خلفية النشاط السياسي للأخ زهير السياسي فإننا نقول بكل وضوح: في هذه القضية نحن، الائتلاف والمعارضة، والأخ زهير إنسان واحد. نحترم الأخ زهير ونشاطه كما جميع أعضاء المجلس البلدي ونشاطاتهم واجتهاداتهم. نختلف مع زهير أو أي عضو في المعارضة في بعض القضايا لكننا نرحب بكل نقد بنّاء منه أو من أي زميل له كما من أي مواطن. كلنا نقف موحدين في مواجهة أية محاولة للتعرض إلى أي عضو بلدية على خلفية تصريحاته أو مواقفه”.

التعليقات