مجد الكروم: عناصر من الوحدات الخاصة يعتدون على شبان

روى شهود عيان أن "الشبان فوجئوا باعتداء عناصر الوحدات الخاصة عليهم، وأن الشرطة تقوم بصورة شبه يومية باستفزازات حيث تقوم بنصب حواجز فجائية وتفتيش سيارات ومنازل، الأمر الذي يثير حفيظة الأهالي".

مجد الكروم: عناصر من الوحدات الخاصة يعتدون على شبان

عنصران من الوحدات الخاصة يوقفان سائق سيارة في وسط مجد الكروم

قال مواطنون في قرية مجد الكروم لـ'عرب 48' إن 'عناصر من الوحدات الخاصة (اليسام) التابعة للشرطة اعتدوا بالضرب المبرح على عدد من الشبان في القرية، واعتقلوهم، وذلك يوم أمس الثلاثاء'.

وروى شهود عيان أن 'الشبان فوجئوا باعتداء عناصر الوحدات الخاصة عليهم، وأن الشرطة تقوم بصورة شبه يومية باستفزازات حيث تقوم بنصب حواجز فجائية وتفتيش سيارات ومنازل، الأمر الذي يثير حفيظة الأهالي'.

وذكرت مصادر محلية في مجد الكروم أنه 'جرى استدعاء عدد من المواطنين للتحقيق في مركز الشرطة بمدينة كرمئيل في أعقاب اعتداء الشرطة على الشبان، وأن الشرطة تحاول ترهيب المواطنين'.

وأفادت المصادر أنه 'جرى تمديد اعتقال 3 شبان من مجد الكروم في المحكمة بعكا وذلك حتى يوم الجمعة المقبل، وتنسب لهم الشرطة شبهات عرقلة عملية اعتقال مشتبهين ومهاجمة أفرادها أثناء اعتقال الشبان'.

يذكر أن الشرطة كثفت من تواجدها بصورة شبه يومية في البلدات العربية وعلى المحاور الرئيسية المحاذية لها وتحرر مخالفات سير لسائقين عرب بزعم تطبيق القانون، في حين تتقاعس الشرطة عن مكافحة العنف والجريمة في البلدات العربية.  

 

التعليقات