المثلث: تمديد اعتقال مشتبهين بحيازة أسلحة وإطلاق نار

ددت محكمة الصلح في مدينة بيتح تكفا، أمس" اعتقال المشتبه به من الطيبة بإطلاق نار في حفل زفاف.

المثلث: تمديد اعتقال مشتبهين بحيازة أسلحة وإطلاق نار

منظر عام في الطيبة

مددت محكمة الصلح في مدينة بيتح تكفا، أمس" اعتقال المشتبه به من الطيبة بإطلاق نار في حفل زفاف.
وكانت الشرطة قد داهمت فرحا بعد أن اشتبهت بإطلاق النار فيه واعتقلت ثلاثة أشخاص، وادعت أنه ضبط مسدس من نوع 0.45، على سطح أحد المنازل المجاورة لحفل الزفاف، فيما أفرجت المحكمة بعد إنهاء التحقيقات عن مشتبهين ومددت اعتقال المشتبه الثالث.

وأكد المحامي الموكل بالدفاع عن المشتبه به ما نسبت الشرطة له في لائحة الادعاء، وقال إن موكله وقع ضحية لمطلقي الرصاص في الفرح الذين ألقوا سلاحهم على سطح بيته المجاور لحفل الزفاف.

جدير بالذكر أن الشرطة أعلنت قبيل بدء موسم الأعراس أنها ستداهم كل فرح يطلق فيه النار، ودعت الشرطة المواطنين إلى عدم ممارسة هذه الظاهرة السيئة.

وفي سياق آخر، اعتقلت الشرطة مشتبهين من قرية جلجولية ومدينة قلنسوة، بعد أن تم ضبط سلاح غير مرخص بحوزتهم، حسبما زعمت الشرطة، إذ ضبط بحوزة أحد المشتبهين، وهو قاصر، سلاح مصنع من نوع (كارل جوستاف) بعد حملة شنتها الشرطة نهاية الأسبوع الماضي للبحث عن أسلحة، وتم إحالتهم للتحقيقات الجارية حتى هذه اللحظة، ومن المتوقع عرضهم أمام قضاة محكمة الصلح للنظر بطلب تمديد الاعتقال.

وفي قرية الفريديس، اعتقلت الشرطة، أمس، شابا بشبهة إطلاق النار تجاه مكتب محامٍ في القرية، دون وقوع إصابات ، بينما ألحقت أضرار بالممتلكات، وأحيل المشتبه لمحكمة الصلح في حيفا، وتم تمديد اعتقاله لمدة ثلاثة أيام على ذمة التحقيقات في القضية.

التعليقات