الناصرة: النائبة حنين زعبي تنفي أي اتفاق مع علي سلام

زعبي تنفي ما قاله علي سلام في مقابلة عن قرب التوصل إلى "ائتلاف بين قائمة "ناصرتي" والقائمة الأهلية وتحالف الناصرة والموحدة". وأكدت على أنّ هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وأنّه لم ولن يكون هناك أي اتفاق انتخابي مع علي سلام وقائمة "ناصرتي

الناصرة: النائبة حنين زعبي تنفي أي اتفاق مع علي سلام

ردًا على ما جاء في مقابلة علي سلام، صرحت مرشحة الرئاسة، النائبة حنين زعبي، مساء أمس الجمعة، أنها لم تجر معه أي مفاوضات، وبالتالي لا توجد أي تفاهمات أو أي اتفاقيات لها أو للقائمة الأهلية معه ومع قائمة ناصرتي التي يمثلها.

ونفت زعبي وحملتها الانتخابية ما قاله علي سلام في المقابلة عن قرب التوصل إلى "ائتلاف بين قائمة "ناصرتي" والقائمة الأهلية وتحالف الناصرة والموحدة". وأكدت على أنّ هذا الكلام لا أساس له من الصحة، وأنّه لم ولن يكون هناك أي اتفاق انتخابي مع علي سلام وقائمة "ناصرتي".

وعبرت الحملة الانتخابية للقائمة الأهلية والمرشحة حنين زعبي، عن استغرابها واستهجانها لقيام المرشح علي سلام بالترويج لإشاعات لا أساس لها، واعتبرت ذلك دليل ضعف وتخبط في حملته الانتخابية.

ودعت الحملة الانتخابية للقائمة الأهلية وحنين زعبي، إلى اعتماد بياناتها الرسمية كمصدر للمعلومات عن القائمة وعن مرشحة الرئاسة حنين زعبي، وعبرت عن أسفها لنشر أخبار غير صحيحة والترويج لإشاعات كأنها حقيقة.

وجددت النائبة حنين زعبي دعوتها لمرشحي الرئاسة للاجتماع والاتفاق على ضمان انتخابات ديمقراطية حرة ونزيهة.

التعليقات