07/03/2016 - 07:13

تقدم منخفض جوي بارد وماطر مطلع الأسبوع المقبل

حالة الطقس في فلسطين: يتوقع الراصد الجوي ومسؤول طقس فلسطين 24، عمار أبو حمد، من مدينة نابلس، تقدم منخفض جوي بارد وماطر مطلع الأسبوع المقبل، حسبما قال لموقع "عرب 48".

تقدم منخفض جوي بارد وماطر مطلع الأسبوع المقبل

من المتوقع أن يطرأ اليوم، الإثنين، ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الجو صافيا بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم المرتفعة أحيانا، وتسود البلاد أجواء لطيفة إلى دافئة في المناطق الساحلية وأقل دفئا في المناطق الجبلية وتكون درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحوالي 6 درجات.

وتواصل درجات الحرارة يوم غد الثلاثاء رحلة ارتفاعاتها المتتالية، وتكون الأجواء ربيعية لطيفة مع ظهور بعض السحب وتكون الرياح شرقية شمالية خفيفة السرعة.

وتسود أجواء مشمسة يوم الأربعاء المقبل، ولكن تنشط الرياح الشرقية والمثيرة للغبار ليكون الجو دافئا قليلا ومزعجا في نفس الوقت بسبب نشاط الرياح الشرقية مسببة نوعا من الأجواء شبه الخماسينية، وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها بحوالي 8 درجات مئوية.

وفي يوم الخميس يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ويكون الجو صافيا ولطيفا وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها بحوالي 5 درجات مئوية.

ويتوقع الراصد الجوي ومسؤول طقس فلسطين 24، عمار أبو حمد، من مدينة نابلس، تقدم منخفض جوي بارد وماطر مطلع الأسبوع المقبل، حسبما قال لموقع "عرب 48".

التعليقات