اتحاد الشباب الوطني في أم الفحم يواصل حملة محاربة العنف وإطلاق الرصاص ويدعو للمشاركة في مسيرة المشاعل الخميس

اتحاد الشباب الوطني في أم الفحم يواصل حملة محاربة العنف وإطلاق الرصاص ويدعو للمشاركة في مسيرة المشاعل الخميس

ضمن برنامج حملتة في نبد مظاهر العنف وإطلاق الرصاص بالمدينة، ينظم اتحاد الشباب الوطني في أم الفحم مسيرة مشاعل لدعم الحملة التي أطلقها لمحاربة ظواهر العنف وإطلاق الرصاص، والتي باتت مقلقة وخطرة على مجتمعنا أكثر من أي وقت مضى.

وهذه المسيرة هي المرحلة الثالثة من برنامج متكامل يهدف إلى زيادة الوعي الجماهيري للمخاطر التي تخلفها مثل هذة الظواهر السلبية في مجتمعنا الفحماوي.

في البيان الدي عممة الاتحاد في المدينة، أكد مركز الاتحاد على أهمية أوسع مشاركة شبابية في هذه المسيرة "لكي نوصل رسالتنا السامية وهي – نعم للمحبة والتسامح ولا للعنف وإطلاق الرصاص".

كما وأكد البيان على دعوة كافة الهيئات الرسمية والشعبية وقد تم دعوة رئيس البلدية وكافة أعضاء البلدية ومديري المدارس الابتدائية الإعدادية والثانوية في المدينة. كما وجهت الدعوة إلى كافة المحامين والمهندسين والمربين وطلاب المدارس لأخد دورهم في هذه الفعالية التربوية، بالإضافة إلى كافة القوى الوطنية والإسلامية للمشاركة والإسهام بإنجاح هدا العمل الرائد.

هذا، وقد عقب الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية على هذه الخطوة قائلا "إننا نبارك وندعم هذه الفعالية ونشد على أيدى القائمين عليها. ونحن كبلدية يسعدنا أن يبادر شباب من ابناء هذه المدينة الى مثل هذه الفعاليات التربوية والاجتماعية وسنشارك كبلدية بهذه المسيرة واتوجه لكافة الشباب بتلبية الدعوة والمشاركة بهدةالفعالية".

هذا وجاء في البيان أن المسيرة ستنطلق يوم الخميس الموافق 08\06 الساعة الثامنة مساء من امام مجمع الهرم التجاري لتصل الى الدوار الاول. وتنتهي بكلمة لرئيس البلدية الشيخ خالد حمدان والنائب د.جمال زحالقة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018