02/09/2013 - 19:20

حماس: إغلاق معبر رفح لا علاقة له بالأمن القومي المصري

رفضت حركة حماس في غزة القبول بالتعليلات المصرية من أن إغلاق معبر رفح البري، بين غزة ومصر يرتبط بالأمن المصري وضبط الحدود بين غزة وجمهورية مصر العربية واعتبرته جزءا من الحرب الإعلامية ضد حماس

حماس: إغلاق معبر رفح لا علاقة له بالأمن القومي المصري

نقلت وكالة الصحافة الفلسطينية في قطاع غزة "صفا، عن حركة حماس قولها الاثنين: إن "ما يجري من استمرار إغلاق معبر رفح البري والتعطيل المتعمد لمصالح الفلسطينيين بغزة وإيذائهم ومنع وصول الوقود والدواء والغذاء بكل الأساليب والطرق التي تجاوزت كل الحدود والمتزامنة مع استمرار شيطنة حماس وغزة والمقاومة والتحريض على شعبنا ليس له أي علاقة بتأمين حدود مصر مع غزة".

وشدد الناطق باسم الحركة فوزي برهوم في تصريح نقلته وكالة "صفا"  على أن هذا هو في إطار إحكام حصار غزة وتجويع وتركيع الشعب الفلسطيني حتى يرضخ لأي حلول تفرض عليه تكون على حساب تطلعاته مقاومته ومستقبل قضيته.

وقال "إذا كان لابد من تأمين حدود مصر وهذا مهم فمن باب أولى تأمين حدود مصر مع الاحتلال الإسرائيلي العدو الرئيس لمصر وفلسطين".

وجدد تأكيده على أن غزة لن تكون في يوم من الأيام خطرًا على مصر، مشددا على أن "معركتنا وصراعنا مستمر وبكل قوة مع الاحتلال الإسرائيلي دفاعًا عن فلسطين وعن عزة وكرامة الأمة العربية والإسلامية جمعاء".
 

التعليقات