تعزية الروابط والجمعيات الفلسطينية في الدانمارك برحيل الدكتور حبش

تعزية الروابط والجمعيات الفلسطينية في الدانمارك برحيل الدكتور حبش

الامين للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق أحمد سعدات
الرفاق اعضاء اللجنة المركزية وكوادر الجبهة أينما كنتم..

بمزيد من والاسى والحزن تلقينا نبأ وفاة القائد الفلسطيني رمز النضال الوطني والقومي الدكتور جورج حبش مؤسس جبهتكم الرائدة.

ان شعبنا اليوم بأمس الحاجة الى وجود هذا القائد بين صفوفه في هذه الفترة الصعبة من نضاله حيث اشتد الحصار والقتل والدمار من قبل الاحتلال من جهة ومن جهة اخرى اشتدت الخلافات والانقسامات بين ابناء الصف الوطني الواحد.

لكن شعبنا سيجتاز هذه المرحلة العابرة وسيتوحد من جديد وسيتسمر بمقاومة مشاريع الاحتلال حتى إنجاز حقوقه الوطنية الثابتة ممثلة بالعودة واقامة الدولة المستقلة بعاصمتها القدس.

ايها الرفاق نتقدم لكم بأحر التعازي ونحن على ثقة بأن ان نضال د جورج حبش سيستمر من خلال جبهتكم ودورها الفاعل على الساحة الفلسطينية.

المجد والخلود للدكتور جورج حبش
والنصر حليف شعبنا
الجمعيات والروابط الفلسطينية في الدانمارك
‏2008‏‏-‏01‏‏-‏27


---------------------------------------------------------------------

تصريح صحفي للسفير الفلسطيني في كوبنهاغن بشأن رحيل الدكتور حبش:

في إتصال هاتفي مع السفير الفلسطني في كوبنهاغن السيد عمرو الحوراني صرح لنا السفير عن موقفه من خسارة الساحة الفلسطينية للشهيد الدكتور جورج حبش قائلا إن "رحيل د. جورج حبش خسارة كبيرة كونه احد الدعائم الاساسية في صياغة العمل، وهو قد كرس حياته كلها للقضية ووحدانية تمثيل المنظمة، وظل متمسكا بالوحدة الوطنية في احلك الظروف وكان من اشد المتمسكين بهذه بالوحدة، وكانت جهوده في التوحيد مع امثاله من الحكماء عاملا على استمرار تشابك الايادي ومتمسكا بموقف فلسطيني موحد من خلال م .ت. ف. نأمل ان تكون المناسبة ،ولو أنها حزينة، لاعادة الوحدة والالتفاف حول م ت ف من اجل المضي قدما لتطلعات الشعب وأن تستمر الجبهة الشعبية في لعب دورها التاريخي".



ناصر السهلي

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018